عبّر النجم محمود العسيلي عن سعادته البالغة بنجاح حفلاته التي قدمها في صيف 2018، مؤكدا أن جميع الحفلات كانت في أماكن مختلفة وتخاطب جمهورا مختلفا وأعمارا متفاوتة، كما أن الأغاني التي قدمت خلال الفترة الماضية كانت تواكب الذوق العام.

وأشار العسيلي، إلى أنه يفضل أغاني "السينغل" خلال هذه الفترة، وخاصة أن كل أغنية يتم طرحها بشكل منفرد تأخذ حقها في المشاهدات والاهتمام والاستماع، بينما "الألبوم" كاملاً، يعد موضة وانتهت، ولا يأخذ الاهتمام المطلوب لكل أغانيه، موضحا أن السيارات حاليا لا يوجد بها "سي دي" فالجميع يستمع للأغاني عبر الإنترنت والموبايل وخلافه، وهو ما جعله يفضل طرح "السينغل" عن الألبوم الكامل.

Ad

وأوضح أن النجم عمرو دياب، هو "أسطورة الغناء" في مصر، ولا يقارن بأحد، وخاصة أنه تاريخ كبير وموسوعة، وكذلك هو المطرب الوحيد الذي يطرح أي أغنية الجميع يستمع لها ويهتم بها دون دعاية وخلافه.

وذكر أن ديو "خاينة" مع المطرب الشعبي محمود الليثي الهدف منه مخاطبة جميع الفئات والأعمار، بطريقة مدروسة، موضحا أنه يدرس تقديم فكرة "ديو" على طريقة الراب مع مطرب أو مطربة من شمال إفريقيا، غير أنه لم يستقر على المطرب حتى الآن، وذلك لإرضاء الذوق العام، وخاصة أنه يبحث عن كل ما هو جديد ليقدمه لجمهوره، لاسيما أن الجمهور يحاسبه على كل خطوة، وهو ما يجعله دائما يبحث عن المختلف والمميز أيضا.

وبعد تقديمه فيلم "خليج نعمة" منذ 12 عاما، لفت العسيلي إلى أنه يبحث عن فكرة جديدة في السينما تضيف إلى مشواره، وسيناريو قوي للتفكير في قرار العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وهو ما دفعه للتركيز في الغناء فقط.

وعبر عن سعادته بنجاح أغنية "تقدر" مع عدوية وانتشارها في مصر بطريقة كبيرة، مضيفاً أنه اعتبرها من اهم الأغاني التي قدمها في الفترة الماضية، موضحا أنه لا يفكر بطريقة كبيرة في مشاهدات "اليوتيوب" فقط، بينما يفكر في نجاح الأغنية وحب الجمهور لنوعية الأغاني، وردود الأفعال من الناس والأصدقاء، فضلاً عن أن الحفلات تثبت النجاح أكثر من مشاهدات "يوتيوب".

وعن جديده، أشار إلى أنه يستعد لتقديم أغنية جديدة وفكرتها غريبة ومختلفة، بعنوان "سهلة وبسيطة" من كلمات أمير طعيمة، وألحانه، وتوزيع رامي سمير، وإخراج علاء خالد، ومن المتوقع طرحها الفترة المقبلة، عقب انتهاء عمليات المونتاج والمكساج.

يذكر أن العسيلي قدم حفلا غنائياً ضخما في الجامعة الأميركية أخيرا، وسط حضور آلاف من جمهوره ومحبيه، وقدم أغاني منها "مجنونة"، وتقدر، ويا ناس، وفي حته تانية، وبعدتي ومبعدتيش، وغيرها.