الإنتاج يعرقل الأهلي في مباراة مثيرة

نشر في 04-09-2018
آخر تحديث 04-09-2018 | 00:04
جانب من مباراة الأهلي والإنتاج
جانب من مباراة الأهلي والإنتاج
نجح فريق الإنتاج الحربي في إيقاف مسيرة الأهلي نحو الانفراد بصدارة الدوري المصري بعدما أوقعه في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول الأحد في إطار الجولة الخامسة من المسابقة.

وشهدت المباراة التي أقيمت بحضور الجماهير حالات تحكيمية مثيرة للجدل، بعدما رفض الحكم إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء طالب بها لاعبو الفريق الأحمر في الشوط الأول نتيجة عرقلة المغربي وليد أزارو، بينما تغاضى عن طرد محمد الشناوي حارس الأهلي لاعتدائه على ياوارا لاعب الإنتاج بدون كرة، فضلا عن إلغاء هدف للأهلي قبل نهاية المباراة بداعي التسلل، أثبتت العدسات التلفزيونية فيما بعد صحته.

ورفع التعادل رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ليتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد بعد تعادله مع سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما تساوى الفريق السكندري في عدد النقاط مع الإنتاج الحربي برصيد 9 نقاط.

وعقب اللقاء، اكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن فريقه كان يستحق الفوز أمام الإنتاج وأن التعادل ليس دليل على سير اللقاء.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحافي إن الأهلي يعاني خلال الفترة الأخيرة تراكم المباريات، بسبب مشاركته في العديد من البطولات، موضحا أن فريقه كان يستحق الثلاث نقاط إلا أن إلغاء هدف صحيح وعدم احتساب ركلة جزاء أثرا على النتيحة.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته بالإعراب عن حزنه لتلك النتيجة من أجل اللاعبين الذين خلقوا العديد من الفرص وسيطروا على مجريات اللعب بشكل واضح.

back to top