ميركادو وسالفيو يُستبعدان من قائمة الأرجنتين

نشر في 04-09-2018
آخر تحديث 04-09-2018 | 00:00
ميركادو
ميركادو
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن المدافع غابرييل ميركادو ولاعب الوسط ادواردو سالفيو استبعدا، للإصابة، من قائمة منتخب البلاد الأول، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة في الولايات المتحدة أمام جواتيمالا وكولومبيا.

وتعرض ميركادو لكسر في الذراع اليمنى خلال مباراة فريقه إشبيلية الإسباني التي خسرها صفر -1 أمام منافسه ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، في حين يعاني سالفيو إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال المباراة التي فاز بها فريقه بنفيكا البرتغالي على منافسه ناسيونال في مسابقة الدوري المحلي، وسجل اللاعب الأرجنتيني هدفا في ذلك اللقاء.

وعلى إثر الإصابات التي ضربت اللاعبين المذكورين، قرر المدير الفني المؤقت للأرجنتين، ليونيل سكالوني، ضم المدافع رينزو سارافيا، نجم راسينغ الأرجنتيني.

وتلتقي الأرجنتين مع غواتيمالا في السابع من سبتمبر في مدينة لوس أنجلس الأميركية، ثم تواجه كولومبيا في الحادي عشر من نفس الشهر في مدينة نيوجيرسي.

وعن غياب نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراتين، قال سكالوني: "سنرى ما سيحدث في المستقبل"، في إشارة إلى ما سيقرره ميسي بشأن مستقبله مع منتخب بلاده.

وإضافة إلى غياب ميسي، يغيب أيضا نجوم بارزون في صفوف المنتخب مثل المهاجمين غونزالو هيغواين وسيرخيو أغويرو ولاعب الوسط انخيل دي ماريا، الذين شاركوا مع الفريق في منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

back to top