أمير من الهند يأتي من نيودلهي يقع في غرام فتاة ما إن يراها، لكنه لا يلبث أن يكتشف أنها مخطوبة، فيحاول جاهداً تغيير مسار حياتها إلا أنها تغيّر هي حياته... الأمير هو الفنان زياد برجي والفتاة هي الممثلة داليدا خليل، والقصة محور فيلم «مهراجا» من إنتاج شركة «فالكون فيلمز» Falcon Films لصاحبيها رائد وصبحي سنان.

ينطلق تصوير الفيلم قريباً، على أن يعرض في أعياد آخر السنة، وهو من كتابة رافي وهبي، وإخراج فادي حداد. يشارك في البطولة: جوليا قصار، وإيلي متري، وعباس جعفر ودانا حلبي...

Ad

ثنائي سينمائي

«مهراجا»، ليس التعاون السينمائي الأول بين زياد برجي وداليدا خليل، فقد سبق أن شاركا في بطولة فيلم «حلوة كتير وكذابة» (2013)، وهو رومانسي كوميدي يتمحور حول فتاة تمتهن الكذب، وتغرم بفنان مشهور، لكنها تكتشف أنه متزوج، فتصاب بصدمةٍ نفسيةٍ، تحاول تخطّي أزمتها بالادّعاء بأنها وقعت في حب شخصٍ آخر وتقرر الانتقام منه.

يشارك في البطولة: جورج دياب، وجيسي عبدو، ورانية عيسى، ووسام فارس. قدم الثنائي داليدا وزياد في هذا الفيلم أغنية «إنت حبيب القلب»، وهي من كلمات بلال الزين وألحان زياد برجي.

شكّل الفيلم أولى تجارب داليدا خليل السينمائية، من تأليف كارين رزق الله، وإخراج سيف الشيخ نجيب، وإنتاج مروى غروب.

إلى «حلوة كتير وكذابة»، شارك زياد برجي في أفلام:

Welcome To Lebanon (2016)، قدّم فيه أغنية «حليانة» من كلماته وألحانه. بغمضة عين» (2016)، وغنى فيه ثلاث أغانٍ: «بغمضة عين»، و«أنا وحالي» (من ألحانه وكلمات الشاعر أحمد ماضي)، و«بكيت» غناها بمفرده على الغيتار. «بالغلط» (2017) قدّم فيه أغنيتين: «شو حلو، ووين بدك تروح».

«بيروت سيتي»

بين الكوميديا والتراجيديا والرومانسية تدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد «بيروت سيتي» الذي بدأ عرضه على شاشة MBC4، وهو من كتابة ناديا طبارة وميرنا منيّر، وإخراج سيرج أوريان.

يتمحور المسلسل حول أربع نساء (كارلا، وروز، ونادين، ويارا) يعشن في بيروت وينتمين إلى بيئات مختلفة تجمعهّن علاقة صداقة، وتتمتع كل واحدة منهن بخصوصية وحضور. مع توالي الأحداث، تظهر المشاكل اليومية التي تعترض حياتهن، وطريقة تعاملهن مع تناقضات المجتمع اللبناني، كل واحدة منهن وفق طريقتها الخاصة. وتضيء الحلقات على قضايا عميقة تهمّ المجتمع لكن بطريقة مسلية وبعيدة عن التعقيد.

ومع تتابع الحلقات، يكتشف المشاهد رحلة النساء الأربع في الحياة وتجاربهن في اكتشاف الذات. إحداهن منعت الحب أن يطرق بابها، والثانية قررت التفرغ للعمل في شركتها بعد تجربة زواج فاشلة وتهتم برعاية ابنتها، والثالثة قررت وضع حد لعلاقة لم تعد ترضيها مع شاب متزوج، أما الرابعة فوجدت صعوبة في التعايش مع والدة الشاب الذي أحبّته، فقررت التخلي عنه. باختصار يشكلن نماذج مختلفة الطباع والأفكار يمكن مصادفتها في مدينة بيروت بأسرارها وحكاياتها وأخبارها، وبطلات حكاية يمتزج فيها الفرح بالحزن، الابتسامة بالدموع، الحب والرومنسية بالكره والغدر والانتهازية.

يجمع المسلسل أربع ممثلات بعضهن يخوض تجربة التمثيل للمرّة الأولى، والبعض الآخر سبق له الوقوف إزاء الكاميرا من خلال تقديم البرامج، هن: دانييلا رحمة، وساشا دحدوح، وسينتيا صموئيل، وليا بو شعيا، بمشاركة وجوه تمثيلية أخرى من بينها: مارك حاتم، ووليد العلايلي، ووفاء طربية، وأسامة العلي، وجاد سعد، وإيلي لطوف، ورانيا مروة، وعدي رعد، ونيكول معتوق...