غيغز: بيل أحق بجائزة أفضل هدف

نشر في 07-09-2018
آخر تحديث 07-09-2018 | 00:00
ريان غيغز
ريان غيغز
قال ريان غيغز المدير الفني لمنتخب ويلز، أمس الأول، إن هدف مواطنه غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني الذي سجله من مقصية رائعة في شباك ليفربول الإنكليزي في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي كان الأحق بالحصول على جائزة أفضل هدف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وصرح أسطورة مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً بأن "هدف غاريث ليس فقط من بين الأفضل في الموسم الماضي، لكنه الأفضل على الإطلاق. لا أفهم سبب اختيار الأهداف الأخرى وتجاهل هدف بيل. لقد كان الهدف الأفضل. الأمر هكذا ببساطة".

يذكر أن هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مقصية في شباك يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي هو الذي حصد لقب الأفضل.

وجاء في المركز الثاني هدف لاعب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، ديميتري باييت، في شباك لايبزيغ الألماني، بينما جاء في المركز الثالث هدف إيفا نافارو مع منتخب إسبانيا للسيدات دون 17 عاماً في شباك ألمانيا.

وتابع صاحب الـ44 عاماً: "تسجيل هذا الهدف في مباراة أخرى كان ليجعله أحد المرشحين للجائزة، ولكن التسجيل في نهائي دوري الأبطال عندما كانت النتيجة التعادل (1-1)، يجعله الهدف الفائز فقط بالنسبة لي".

back to top