أعلن المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري م. أحمد الحصان، افتتاح الطريق الخدمي الفرعي عند دوار الامم المتحدة الاسبوع المقبل.

وأضاف الحصان، في تصريح صحافي، أمس، ان هذا الطريق يبلغ طوله 400 متر على امتداد الدائري الرابع وطريق جمال عبدالناصر، وله حارتان مروريتان، ويندرج ضمن اعمال العقد الخاص بتطوير طريق الجهراء.

Ad

في سياق متصل، أعلنت الهيئة افتتاح تحويلة مرورية على طريق السالمي فجر اليوم السبت ضمن العقد 259 من المحطة 5 حتى المحطة 9، بطول 4 كم بعدد حارتين مروريتين وحارة طوارئ لكل جهة.

وأشارت إلى أن الافتتاح يشمل مدخلا لقرية اسطبلات الجهراء ومدخلا لقاعدة علي السالم العسكرية، معلنة افتتاح التحويلة على مرحلتين، وتهيب بمستخدمى الطريق إلى الالتزام بالسرعة المرورية المحددة بالتحويلة حفاظا على سلامة الجميع.

وأعلنت افتتاح تحويلة مرورية عند تقاطع الدائري السادس مع طريق مدخل جامعة صباح السالم الخلفي والموازي لطريق 602 مقابل منطقة صباح الناصر باتجاه المسيلة لاستحداث جسر علوي جديد بالمنطقة اليوم السبت.‬

وكان الحصان قال إن الهيئة وضعت خطة متكاملة لتنفيد 74 مشروعا لتطوير الطرق والبنى التحتية لتسهيل حركة المرور في البلاد خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى تخصيص واعتماد 500 مليون دينار لهذه المشاريع.