اشترط مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن تتم إعارته لأي ناد خارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظير الموافقة على تجديد عقده مع القلعة الحمراء والمقرر ان ينتهي بحلول الصيف المقبل.

وعقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي اجتماعا مع اللاعب اكد خلاله زكريا أنه لا يمانع التجديد لكن بشرط أن تتم إعارته لمدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل وحتى نهاية الموسم خاصة بعدما حصل على وعود من وكيله بجلب عروض رسمية له من السعودية والإمارات وبمقابل مادي كبير سواء له أو لخزينة النادي.

Ad

ورفض صانع ألعاب الفريق الأحمر، تأكيد أو نفي ما تردد في الأيام الماضية عن توقيعه على عقود رسمية مع نادي بيراميدز (الاسيوطي سابقا)، موضحا خلال جلسته مع مدير الكرة أنه يرحب بالتجديد للفريق بعيدا عن اي اعتبارات أخرى بشرط ان يحصل من الان على وعد صريح وأكيد بإعارته من جديد بهدف تأمين مستقبله جيدا من الناحية المادية بعدما وصل سنه إلى 30 عاما.

من جانب آخر، مازال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يدرس سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى غينيا بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة فريق هورويا كوناكري يوم 14 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك تجنبا لعدم ارهاق اللاعبين خاصة أنه لا توجد رحلات طيران مباشرة إلى غينيا.

ومن المقرر أن يحسم مجلس الادارة القرار في غضون ساعات استجابة لرغبة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.