الصليبيخات يواجه نجوم دوري السلة في مهرجان تكريم شاهر

نشر في 12-09-2018
آخر تحديث 12-09-2018 | 00:00
No Image Caption
تقام في الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة تكريم لاعب نادي الصليبيخات الراحل، ناصر شاهر، بين فريق نجوم الدوري الكويتي وفريق نادي الصليبيخات على صالة نادي النصر، وكان شاهر قد وافته المنية في شهر رمضان الماضي، إثر حادث مرور أليم.

وتقام المباراة تحت رعاية أمين سر نادي الصليبيخات سعد عناد العنزي، إضافة الى عضو الجمعية العمومية للنادي محمد منسي العنزي.

يدير اللقاء طاقم تحكيم كويتي مكون من عبدالرحمن الشمري وخالد الشمري الى جانب طلال الصندلي، وسيطبق القانون الجديد للتحكيم.

ويضم فريق نجوم الدوري الكويتي الذي يقوده المدرب الوطني محمد خليفة، ويساعده أنور الدويلة، كلا من أحمد المطيري (الكويت) وعبدالله الصراف وعبدالعزيز ضاري وتركي حمود وأسعد صالح (الجهراء) وبدر العتيبي (النصر) وصالح يوسف وعبدالعزيز الحميدي وعبدالرحمن السهو (القادسية) وأحمد فالح ويحيى كليب ومحمد الملا (القرين) وأحمد البلوشي (كاظمة) وحمد الزامل (اليرموك) وشعيب مهنا (الساحل) وفهد الرباح (العربي). وسيشارك كل من منصور جلوي لاعب النصر، ويوسف السليم وماجد القلاف لاعبي القرين، مع فريق الصليبيخات الذي يقوده المدرب الوطني فهد برجس، ويساعده سعود الماص وجاسم الأرملي.

وخصصت الللجنة المنظمة جائزة لأفضل لاعب في المباراة باسم المدرب الراحل سعود الرباح.

من جانبه، قال خالد المسافر المنسق العام للمهرجان إن هذه المباراة تأتي تكريماً من زملاء اللاعب له وتخليدا لذكراه، مشيرا الى أن جميع الاستعدادات تسير على ما يرام، متوجها بالشكر لجميع من ساعد في إقامة هذا المهرجان لتخليد ذكرى اللاعب.

back to top