نادين فهد ثمّنت نجاح «قلبي أناني» وتستعد لبرنامج جديد

نشر في 14-09-2018
آخر تحديث 14-09-2018 | 00:00
نادين فهد
نادين فهد
بعد النجاح الكبير لأغنية "قلبي أناني" تستعد ملكة جمال سورية والعرب نادين فهد لمجموعة من المشاريع الفنية والإعلامية الجديدة خلال الفترة المقبلة، لافتة، في تصريحات خاصة لـ"الجريدة" إلى تفاعل الجمهور الكبير مع "السنغل" الذي تصدت لكتابته وتلحينه وغنائه بينما تولى حسام حمدي مهمة التوزيع، مؤكدة حرصها على الحضور بالقدر نفسه في جميع المجالات ما بين الفن والإعلام مشيرة في هذا الشأن إلى تجربتها في تقديم برنامج "سوالف ضحى" عبر قناة الشاهد.

وكشفت نادين أنها تستعد خلال المرحلة المقبلة لتنفيذ فكرة برنامج جديد غير أنها آثرت التكتم على التفاصيل في الوقت الحالي إلى أن تتضح ملامحها بصورة نهائية، بغية تعزيز وجودها في المجال الإعلامي بعدما كانت لها تجربة إعلامية في برنامج "دكتور نادين" على قناة "نادين" على "يوتيوب".

وأكدت نادين أن المقاطع التي انتشرت لها من إحدى الحلقات تتحدث خلالها عن إنجازاتها على المستوى الشخصي تعكس مدى اهتمام الجمهور بالجانب العلمي من حياة أي إنسان، وأن الأمر لا يقتصر فقط على الشكل.

يُذكر أنه كان مقرراً أن تكون نادين ضمن لجنة تحكيم مسابقة حسناوات العرب في العالم، وأن تُكرّم في المهرجان نفسه الذي أقيم في المغرب، لكن حال عدم إصدار التأشيرة دون حضورها.

back to top