أكد الملاكم الأميركي فلويد مايويذر، أمس الأول، أنه سيعود للحلبة هذا العام من خلال «مواجهة ثأرية» أمام الملاكم الفلبيني ماني باكياو.

وقال مايويذر، عبر حسابه الرسمي على شبكة إنستغرام: «سأعود للنزال مجددا أمام باكياو هذا العام، من أجل الحصول على مبلغ من 9 أرقام».

Ad

وكان الملاكم الأمريكي (40 عاما)، الذي استطاع أن يحقق رقما قياسيا بالحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة خلال 50 مباراة، قد جنى نحو 220 مليون دولار من نزاله قبل 3 سنوات أمام باكياو، حيث نشر صورة لشيك بنكي بقيمة 100 مليون دولار، القيمة المضمونة التي كان سيحصل عليها من النزال. وأضاف: «سأحصل على الأموال، ولا أريد أي أعذار بسبب الكتف».

وكان مايويذر قد تغلب بإجماع الحكام على باكياو (39 عاما) في النزال الذي جمعهما قبل 3 سنوات، ليصرح الأخير حينها بأنه خسر بسبب إصابة في الكتف.

كما نشر الملاكم الأميركي، الذي فاز على الأيرلندي كونور مكغريغور، لاعب الفنون القتالية المختلطة، العام الماضي في مواجهة عرفت إعلاميا بـ «نزال المليار دولار»، مقطع فيديو يجمعه بالملاكم الفلبيني خلال حفل موسيقي في طوكيو، ولكن لم يُسمع شيء منه.

وفي أحد مقاطع الفيديو، سُمع صوت باكياو وهو يوجه كلامه لمايويذر: «الحزام في حوزتي»، ليرد عليه الأميركي: «سأسترده منك كما فعلت من قبل».

وتشير جميع التوقعات إلى أن هذا النزال سيقام في ديسمبر المقبل، وفقا لتصريحات المقربين من الملاكم الآسيوي.