«كاوبويز» يهزم غريمه التقليدي نيويورك «جاينتس»

ضمن مباريات الأسبوع الثاني للموسم الحالي

نشر في 17-09-2018 | 10:14
آخر تحديث 17-09-2018 | 10:14
احدى هجمات الجاينتس خلال اللقاء
احدى هجمات الجاينتس خلال اللقاء
حقق فريق دالاس كاوبويز فوزاً ثميناً على ضيفه وغريمه التقليدي نيويورك جاينتس بنتيجة (20 - 13) اليوم الاثنين في مواجهة تعد امتداداً للمنافسة التاريخية بين الفريقين في بطولة كرة القدم الأمريكية ضمن مباريات الأسبوع الثاني للموسم الحالي من البطولة.

بدأ «كاوبويز» المباراة بقوة على أرضه وأمام جماهيره بتسجيله هدفاً بست نقاط من ركضة إلى منطقة النهاية «تاتش داون» في وقت مبكر من الربع الأول ونقطة إضافية من تسديدة عقب الهدف ثم تمكن من إضافة ثلاث نقاط أخرى من تسديدة هدف ميدان لينهي الربع متقدماً (10 - 0) في ظل عجز «الجاينتس» عن مجاراته.

وجاء الربع الثاني أكثر تكافؤاً بين الفريقين وحاول كل منهما التسجيل إلا أن دفاعاتهما أبطلت كل المحاولات لينتهي الربع الثاني دون تسجيل أية نقاط وينهي «الكاوبويز» النصف الأول متقدمين بالنتيجة.

واستمرت الندية وشدة المنافسة في الربع الثالث وسار اللعب سجالاً حتى تمكن «كاوبويز» من تسجيل هدف ميدان قبل أن يرد عليه «جاينتس» بهدف مماثل لينتهي هذا الربع بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة (13 - 3).

وفي الربع الرابع عزز «كاوبويز» تقدمه بتسجيل «تاتش داون» آخر ونقطة إضافية إلا أن «الجاينتس» لم يستسلموا وحاولوا العودة إلى المباراة وتمكنوا من تسجيل «تاتش داون» ونقطة إضافية وواصلوا ضغطهم ليسجلوا أيضاً هدف ميدان ولكن الوقت لم يسعفهم لتعديل النتيجة ليظفر «الكاوبويز» بالمباراة.

back to top