اختير الحكم الهولندي بيورن كويبرس لادارة مباراة ريال مدريد وروما في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال غدا، كما سيدير الألماني فيليكس بريش في نفس اليوم لقاء فالنسيا ويوفنتوس، وستقام المباراتين في تمام الـ21:00.

وأدار كويبرس، الذي شارك في مونديال روسيا 2018، مباراتين للفريق الملكي في دوري الأبطال الموسم الماضي، كانت الأولى من مرحلة المجموعات عندما حل ضيفا على بروسيا دورتموند (1-3)، والثانية كانت ذهاب نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ (2-1).

Ad

واختير الهولندي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لادارة نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي والذي فاز بلقبه أتلتيكو مدريد الإسباني على حساب مارسيليا الفرنسي (3-0)، وأيضا مباراة في مرحلة المجموعات للروخيبلانكوس أمام روما الإيطالي (2-0).

وعلى جانب آخر، سيدير لقاء فالنسيا و"البيانكونيري" الحكم الألماني فيليكس بريش، الذي شارك أيضا في مونديال روسيا 2018 وأدار نهائي دوري الأبطال موسم 2016/2017 الذي فاز به الميرينغي على حساب "السيدة العجوز" (4-1).

وأدار الألماني أيضا مباراة لليوفي في الموسم الماضي عندما استضاف توتنهام الإنكليزي في ثمن نهائي البطولة (2-2)، وأيضا مباراة نصف النهائي بين ليفربول وروما (5-2).

كما اختار اليويفا كل من الإسبانيين كارلوس دل سيرو جراندي وأنطونيو ماتيو لادارة مباراتي (أياكس وأيك) و(بنفيكا وبايرن ميونيخ)، على الترتيب.