الموسوي يشارك في تدريبات سلة كاظمة الأسبوع الجاري

نشر في 23-09-2018
آخر تحديث 23-09-2018 | 00:00
حسين الموسوي
حسين الموسوي
يدخل نجم الفريق الأول لكرة السلة في نادي كاظمة حسين الموسوي تدريبات الفريق الأسبوع الجاري، بعد أن أنهى مرحلة التأهيل التي خضع لها، بعد إجرائه عملية الغضروف في ركبته اليمنى.

وكان الموسوي غاب عن البرتقالي في الموسم الماضي، بسبب تعاقده مع نادي الرفاع البحريني، إذ يحمل الموسوي الجنسية البحرينية، كما أنه من أم كويتية ويحق له اللعب في الدوري الكويتي، حسب اللوائح والنظم المتبعة.

واتفق الموسوي مع مدرب الفريق الوطني خالد النجم على العودة لفريقه السابق، والمنافسة على البطولات في الموسم المقبل، لا سيما أن صفوف الفريق شهدت عودة نجم الفريق محمد أشكناني الذي غاب هو الآخر الموسم الماضي عن كاظمة، بسبب طلبه الراحة.

ويواصل البرتقالي تدريباته اليومية على صالة النادي، تحت قيادة النجم الذي أوكلت له الادارة مهمة تولي تدريب الفريق الاول في هذا الموسم، لقربه من اللاعبين، بعد أن شغل منصب المدير الفني للعبة خلال السنوات الماضية.

وتشهد التدريبات حضورا مميزا من جميع اللاعبين، باستثناء عبدالله السالم الذي تعرض لإصابة قبل أسبوعين، ومن المتوقع ان يدخل التدريبات الاسبوع المقبل.

من جانبه، قال النجم إن جميع اللاعبين ملتزمون بحضور التدريبات في الوقت الحالي، مشيراً الى ان الحماس يملأ اللاعبين من أجل المنافسة على الالقاب، بعد ان غاب عن منصات التتويج الموسم الماضي، مؤكداً أن اللياقة البدنية وصلت الى مرحلة متقدمة بعد ان بدأت التدريبات في اواخر يوليو الماضي، وتم التركيز على الجانب البدني طوال الفترة الماضية.

وأشار النجم إلى أنه يسعى الى الدفع بالعناصر الشابة، إلى جانب عناصر الخبرة في المنافسات المقبلة من أجل تكوين فريق قوي للمستقبل، لا سيما أن كاظمة يملك العديد من اللاعبين المميزين على مستوى المراحل السنية.

وتمنى النجم أن يصدر الاتحاد جداول منافسات فئة العمومي، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

back to top