الزمالك يواجه المقاولون في بروفة قوية قبل لقاء القادسية

نشر في 23-09-2018
آخر تحديث 23-09-2018 | 00:00
حسام حسن
حسام حسن
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة صعبة، حينما يستضيف المقاولون العرب في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري.

ويسعى الزمالك إلى استعادة توازنه بالفوز على المقاولون في مباراة الليلة، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، خصوصا أن حصد النقاط الثلاث سيجعله يتصدر المسابقة، في ظل تأجيل مواجهة بيراميدز والأهلي، لظروف ارتباط الأخير بمباراة حوريا الغيني في أبطال إفريقيا، إضافة إلى رفع المعنويات قبل السفر إلى الكويت الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة القادسية في إياب دور الـ32 للبطولة العربية، والمقرر إقامتها الجمعة.

وحرص السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للزمالك، على الاجتماع بلاعبيه، لتأكيد أهمية لقاء "ذئاب الجبل" قبل مواجهة القادسية، لاسيما أن مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد برج العرب، انتهت بالتعادل السلبي، ما يعزز فرص بطل الكويت في موقعة الإياب.

المصري البورسعيدي في ضيافة اتحاد العاصمة الجزائري

يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري، في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهي المواجهة التي يخوضها بطل مصر ويمتلك حظا أوفر، للفوز بهدف دون رد أحرزه الفلسطيني محمود وادي خلال لقاء الذهاب في بورسعيد.

ويدخل الجهاز الفني لاتحاد العاصمة مباراة الليلة تحت شعار "لا بديل عن الفوز بفارق هدفين"، للتأهل إلى الدور التالي، ويعتمد على عاملي الأرض والجمهور، بحثا عن تحقيق أهداف.

في المقابل، يعلم الجهاز الفني للمصري مدى صعوبة اللقاء، لذلك حرص المدير الفني للفريق حسام حسن خلال التدريبات الفريق الأخيرة على وضع أكثر من سيناريو تخيلي لهذه المواجهة، من أجل الخروج بها إلى بر الأمان وخطف بطاقة الصعود.

back to top