سيميوني: الفريق أظهر قوة كبيرة

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:00
 دييغو سيميوني
دييغو سيميوني
قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بعد فوز فريقه امس الاول على خيتافي بهدفين نظيفين إن الفريق أظهر "قوة" كبيرة في المباراة، وإنه أحب ما فعله اللاعبون في الهدف الثاني، حيث قاموا بلمس الكرة 18 مرة ومرروها تسع مرات في 22 ثانية من الاستحواذ "انتهت بهذا الهدف".

وأوضح المدرب أن "العشرين دقيقة الأولى من المباراة كانت جيدة وشكلنا خطورة واضحة وأدى الفريق ما تدرب عليه بالفعل، وكنا الأقرب إلى التهديف حتى جاء هدف ليمار، وبعد هذا الهدف ولمدة عشرين دقيقة أو أكثر قام خيتافي بتحسين أدائه وشكل خطورة، ولكن بدون فرص واضحة على المرمى، وبين شوطي المباراة تحدثنا حول إعادة ما قدمناه في بداية المباراة وبالفعل كان شوط المباراة الثاني أفضل من الأول وتحكمنا في مجرياته بشكل أكبر".

وأضاف سيميوني: "حين طرد لاعب خيتافي كنا متقدمين بهدفين نظيفين إذا لم أكن مخطئا، وأظهر الفريق قوة كبيرة في المواقف التي واجهته، وبالتأكيد اللعب منقوصا بلاعب ليس أمرا سهلا ولكن خيتافي أدي بشكل جيد حتى انتهاء المباراة".

وأردف الأرجنتيني أن فيليبي لويس طالب بتغييره "حتى لا يضر الفريق" في نهاية المباراة لأنه كان "منهكا" ولكنه أدى مباراة جيدة، مؤكداً أن أنطوان غريزمان ودييغو كوستا "مهمان جدا" لفريقه، وأنه لم يقم بتغييرهما رغم معاناتهما خلال شوط المباراة الأول.

back to top