الأهلي إلى لبنان لملاقاة النجمة في البطولة العربية

نشر في 25-09-2018
آخر تحديث 25-09-2018 | 00:00
كارتيرون
كارتيرون
يغادر وفد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، اليوم، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، استعدادا لملاقاة فريق النجمة مساء بعد غد الخميس، في لقاء الإياب بالدور الأول لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وكانت مواجهة الذهاب، التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، انتهت بالتعادل السلبي.

ويضم الوفد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب الجهازين الطبي والإداري، إضافة إلى 24 لاعبا يغيب عنهم كل من عمرو السولية ومحمد نجيب وميدو جابر؛ لظروف الإصابات المختلفة التي لحقت بهم، في الايام الماضية.

ويؤدي الفريق الأحمر مرانه الأول، مساء اليوم، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، بعد أن يشاهد الجهاز الفني مع اللاعبين لقطات من مواجهات النجمة، سواء في الدوري اللبناني أو البطولة العربية، من أجل دراسته جيدا.

على جانب آخر، تدرس لجنة الكرة في الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التقدم بطلب لاستعارة رمضان صبحى لاعب فريق هيدرسفيلد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أكد في تصريحات سابقة أنه من الوارد أن يتم تعزيز صفوف الفريق باللاعب، في ظل امتلاكه إمكانيات فنية وبدنية كبيرة جدا.

يذكر أن صبحي انتقل في البداية من الأهلى لصفوف فريق ستوك سيتي الإنكليزي، قبل أن ينضم في بداية الموسم الحالى إلى فريق هيدرسفيلد، إلا ان ابتعاده عن المشاركة في المباريات جعل الإدارة الحمراء تفكر في استعادته، ولو على سبيل الاعارة، في يناير.

back to top