عمومية ثانية لاتحاد السلة اليوم

نشر في 26-09-2018
آخر تحديث 26-09-2018 | 00:00
No Image Caption
تعقد في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة لاعتماد التقريرين المالي والاداري، ومناقشة الاقتراحات التي قدمها مجلس إدارة الاتحاد، وهي عودة اللاعب الاجنبي، وإعادة توزيع حقوق النقل التلفزيوني، اضافة الى تغيير شعار الاتحاد.

وكانت الجمعية العمومية قد أُجلت أسبوعا واحدا وفقاً للنظام الاساسي بسبب عدم اكتمال النصاب، فقد حضرت اندية كاظمة والعربي والقرين والتضامن والجهراء والنصر، في حين غابت اندية القادسية والكويت والساحل واليرموك والشباب والصليبيخات، وكان يتطلب حضور ناد واحد من الاندية الغائبة لاكتمال نصاب الجمعية العمومية.

ويبدو أن غالبية الاندية اتفقت فيما بينها على الحضور لاسقاط مقترحي عودة اللاعب الاجنبي وتغيير شعار الاتحاد، في حين يبدو مقترح اعادة توزيع حقوق النقل التلفزيوني محل جدل حتى الآن، وهو بين مؤيد للاندية التي تقبع في المؤخرة ولا تستفيد من حقوق النقل ومعارض لاندية المقدمة التي تستفيد من النقل التلفزيوني بشكل كبير.

يذكر ان مقترح اعادة توزيع حقوق النقل ينص على توزيع 60 في المئة للاندية مقابل 40 في المئة للاتحاد، علما أن المعمول به حالياً هو 80 في المئة للاندية و20 في المئة للاتحاد.

back to top