«المستقلة» تسعى لاستعادة «التربية» اليوم

نشر في 27-09-2018
آخر تحديث 27-09-2018 | 00:00
No Image Caption
تستمر العملية الانتخابية في انتخابات الجمعيات العلمية في ثالث محطاتها اليوم بموقع كيفان وتحديداً كلية التربية، وسط تنافس كبير بين القائمتين "المستقلة" و"الإسلامية التربوية" بغية تحقيق الفوز.

ووفق مراقبين للانتخابات، تسعى القائمة المستقلة إلى استعادة مقاعد الهيئة الإدارية لجمعية كلية التربية في انتخابات الجمعية اليوم بعد خسارتها العام الماضي من القائمة الإسلامية التربوية بـ 1194 صوتاً مقابل 839 للمستقلة، وذلك بعد فوزها بصندوق الطلاب لكن صندوق الطالبات هو الفيصل في الفوز بسبب عددهن الكبير في الكلية".

وأشار المراقبون إلى أن الرؤية غير واضحة حول انتخابات جمعية التربية، على الرغم من خسارة القائمة المستقلة في صناديق الاتحاد الخاصة بكلية التربية، ورأوا أن نتائج الاتحاد دائماً محسومة "بالتالي المستقلة لن تلقي بثقلها في انتخابات الاتحاد، إذ حصلت على 500 صوت، بينما الائتلافية والتي تتمثل في القائمة التربوية حصلت على 846 صوتاً".

وتتجه أنظار جميع الطلبة في الجامعة إلى كلية التربية، خصوصاً أنها الكلية الوحيدة التي تجري انتخاباتها اليوم، فمن المتوقع حضور عدد كبير من الطلبة في مختلف الكليات لدعم أنصارهم في القوائم المتنافسة.

back to top