«فنية الإسكان الخليجية» تناقش أرضية مشتركة للمشاريع والتشريعات

«ناطر بيت»: توزيع «جنوب سعد العبدالله» متوقف على إزالة المعوقات

نشر في 27-09-2018
آخر تحديث 27-09-2018 | 00:00
جانب من الاجتماع ويبدو الوكيل المساعد ناصر خريبط مترئساً الجلسة (تصوير عوض التعمري)
جانب من الاجتماع ويبدو الوكيل المساعد ناصر خريبط مترئساً الجلسة (تصوير عوض التعمري)
انطلقت صباح امس فعاليات الاجتماع السادس عشر للوزراء المعنيين بشؤون الإسكان في مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتعاون مع الامانة العامة لدول مجلس التعاون.

وناقشت اللجنة الفنية المعنية بشؤون الاسكان في اجتماعها الاول صباح امس في فندق الريجنسي، استراتيجية العمل الاسكاني المشترك والدليل الاسترشادي لاتحاد الملاك ودليل افضل طرق التمويل الاسكاني. وأكد المجتمعون ضرورة إيجاد أرضية إسكانية مشتركة بين دول مجلس التعاون للمشاريع والتشريعات والقوانين، مشددين على أهمية مثل هذه الاجتماعات حتى تخرج بتوصيات عملية فعالة وقابلة للتطبيق في دول مجلس التعاون مع مراعاة خصوصية كل دولة.

في مجال اخر، استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الخدمات د. جنان بوشهري حملة ناطر بيت الشعبية الإسكانية، صباح أمس، في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، لمناقشة آخر المستجدات الإسكانية.

وأعلنت الحملة، في حسابها الرسمي عبر "تويتر" أمس، على هامش لقائها مع بوشهري، أن سرعة تخصيص وتوزيع مدينة جنوب سعد العبدالله متوقفان على تعاون الهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية مع "السكنية"، من خلال إزالة معوقات المشروع.

back to top