«طائرة» كاظمة تواصل استعداداتها

نشر في 29-09-2018
آخر تحديث 29-09-2018 | 00:05
القطان يحمل كؤوس الموسم الماضي
القطان يحمل كؤوس الموسم الماضي
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بكاظمة تدريباته اليومية المكثفة، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر أن ينطلق ببطولة الاتحاد في 16 أكتوبر المقبل.

وأكد مدير الفريق، صادق القطان، في تصريح لـ"الجريدة"، أن التدريبات تسير بشكل جيد، وفق الخطة الموضوعة من الجهاز الفني، بقيادة المدرب الصربي ألكسندر، مشيرا إلى أن اللاعبين ملتزمون بتنفيذ التعليمات بصورة لافتة.

وقال إن التركيز في الفترة الحالية على الجوانب الفنية، بهدف الاستقرار على طرق اللعب والخطط التي سيعتمد عليها "البرتقالي" في الفترة المقبلة.

مركز 4

وكشف القطان أن الفريق يعاني نقصا في لاعبي مركز "4"، بسبب تغيب اللاعب مساعد المجمد عن فترة الإعداد منذ بدايتها، لأسباب غير معروفة، ما سيجبر الجهاز الفني بقيادة الصربي الكسندر إعداد بدلاء مناسبين لسد هذا النقص، وربما سيكون الحل هو الاستعانة بأحد اللاعبين الصاعدين من فئة الشباب، موضحا أن مستوى باقي لاعبي الفريق في تصاعد مستمر، بسبب حرصهم على المنافسة بقوة هذا الموسم على البطولات المحلية.

مباراة الجهراء

وقال القطان إن "البرتقالي سيبدأ مبارياته التجريبية بلقاء الجهراء منتصف الأسبوع الجاري، وسيتم الترتيب لاحقا لإقامة عدد من المباريات التجريبية قبل انطلاق بطولة الاتحاد، بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين الفنية والبدنية قبل البطولة".

وذكر أن "الأجواء تشير إلى أن الموسم الجديد سيشهد منافسة شرسة بين جميع الفرق، خصوصا في ظل تطبيق اللائحة الجديدة، التي تنص على أن بطولة الاتحاد ستكون تصنيفية، بحيث تلعب الفرق الستة الأول بعد انتهاء البطولة في الدوري المميز، والفرق الستة الباقية في دوري الدرجة الأولى، ما سيرفع وتيرة المنافسة، ويزيد طموح الجميع".

وتمنى أن يظهر "البرتقالي" بالمستوى اللائق، وأن يقدم لاعبوه عروضا قوية تمكنهم من المنافسة على جميع الألقاب المحلية.

back to top