«السلة»: لم يصل إلينا كتاب رسمي بشأن اللجنة المعينة

نشر في 29-09-2018
آخر تحديث 29-09-2018 | 00:01
No Image Caption
أكد مصدر مسؤول في اتحاد كرة السلة عدم تلقي الاتحاد أي كتاب رسمي من نظيره الدولي "فيبا" بشأن تسمية أعضاء اللجنة المعينة لإدارة شؤون الاتحاد.

وقال المصدر إن اعضاء الاتحاد علموا بتسمية اللجنة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت هذه الوسائل أن الاتحاد الدولي للعبة سمى لجنة سداسية لإدارة شؤون اللعبة مكونة من عبدالله الكندري رئيساً، وعضوية خليل ابراهيم وعواد الشمري ومشعل طلال الفهد وفهد السويط إلى جانب باتريك بومان أمين سر الاتحاد الدولي وعضو اللجنة الاولمبية الدولية، كما ذكرت أيضاً أن الاتحاد الدولي اشترط في كتابه تسليم المقر للجنة المعينة قبل أن يقوم برفع الايقاف المفروض على الاتحاد الكويتي.

وأوضح أنه حتى الساعة الواحدة فجر يوم الجمعة لم يصل إلى الاتحاد اي كتاب رسمي عن طريق البريد الالكتروني "الايميل" أو الفاكس يفيد بتشكيل اللجنة.

من جانبه، أوضح عبدالله الكندري رئيس الاتحاد السابق من خلال اتصال هاتفي اجرته معه "الجريدة"، انه تسلم كتاب تشكيل اللجنة المعينة شخصياً عن طريق بريده الالكتروني الخاص، لافتاً الى انه لن ينشر الكتاب إلا إذا دعاه المعنيون لرؤية الكتاب، وتسليمه المقر ومباشرة عمله كرئيس للاتحاد.

back to top