أكد كارلوس مويا، لاعب التنس السابق ومدرب النجم رافائيل نادال، أن هدف لاعبه هو التعافي والعودة الى بطولة "باريس بيرسي"، وإذا لم ينجح في ذلك فسيحاول العودة لنهائيات بطولة لندن، وإذا لم يتمكن من ذلك أيضا فسيحاول العودة في العام المقبل، وكل هذا حتى لا يرتكب أمرا جنونيا.

وقال مويا لـ "إفي" أثناء وجوده في ماربيا (مالاجا): "هو يتعافى في الوقت الحالي، ويقوم بالتدريبات البدنية، ويحاول التأقلم من جديد شيئا فشيئا".

Ad

وأضاف "سنبدأ في لعب التنس الأسبوع المقبل، ولكن لن نقوم بذلك مرة واحدة وبشكل سريع، بل خطوة خطوة، بالإضافة إلى أن ركبته هي ما سيخبرنا بموعد عودته، وحينها لن يقوم بأي أمر جنوني".

وأردف "إذا سارت الأمور بشكل جيد فسيكون هدفنا العودة لبطولة باريس بيرسي، وإذا لم نتمكن فسيكون الهدف هو بطولة لندن، وإذا لم ننجح في ذلك أيضا فستكون العودة في العام المقبل".

وكان انسحاب نادال من نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أمام الأرجنتيني خوان مارتن ديل بورتو بسبب إصابة في الركبة اليمنى هو الثالث له من بطولات الغراند سلام، بعدما انسحب من بطولة أستراليا المفتوحة عام 2010 أمام البريطاني أندي موراي، ومن بطولة ميلبورن هذا العام أمام الكرواتي مارين سيليتش.

وأكد مويا أن تقليص مشاركاته لن تمثل مشكلة، فقد شارك هذا العام في تسع بطولات وفاز بخمسة منها وانسحب من اثنتين.