قاد المدير الفني الجديد لنادي الكويت محمد عبدالله أول تدريبات الأبيض، أمس، استعدادا لمواجهة الفحيحيل في الجولة الخامسة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، والمقررة الخميس المقبل.

وكانت إدارة نادي الكويت أعلنت فسخ التعاقد مع المدرب السابق للفريق الفرنسي هوبير فيلود، الذي غادر قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس زايد للأندية الأبطال، بداعي مرض ابنته.

Ad

وأسندت إدارة الكويت المهمة إلى عبدالله، للمرة الحادية عشرة في تاريخه مع الأبيض، كما استعانت بالكرواتي بوزيدار ليعاونه، مع الإبقاء على التونسي كريم أبوزوعبة.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة، عادل عقلة، إنه تواصل مع فيلود، حيث طلب الأخير فسخ تعاقده، نظرا لظروفه العائلية، وحاجة ابنته إلى الرعاية في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه، وحسب رغبة النادي، طلب من المدرب الاستمرار، مع السماح له بالغياب مدة شهر كامل وبعقد سارٍ، إلا أن فيلود فضّل الرحيل.

وأضاف أنه نقل رغبة المدرب الفرنسي إلى إدارة الكويت، برئاسة خالد الغانم، الذي وافق على فسخ التعاقد بالتراضي، على أن يتم إعفاء المدرب من الشرط الجزائي، نظراً للظروف التي يمر بها.

وبيّن عقلة أن إدارة النادي أسندت مهمة الأبيض إلى المدرب السابق محمد عبدالله، على أن يعاونه التونسي كريم أبوزوعبة، والكرواتي بوزيدار، الذي سبق أن درّب في الكويت، ضمن الجهاز الفني للمدرب محمد إبراهيم.

برنامج الأبيض

من جانبه، أعلن مدير الفريق محمد الهاجري برنامج الأبيض خلال فترة التوقف المقبلة، والمقررة في السادس من الشهر الجاري، حتى 20 منه.

وقال الهاجري إن الأبيض سيواجه الجهراء وديا في التاسع من الشهر الجاري، وفي الرابع عشر من نفس الشهر سيخوض مباراة ودية أخرى أمام العربي.

وأضاف أن الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد عبدالله تسلّم مهمة الأبيض، منذ أمس، متمنيا للكويت التوفيق خلال الفترة المقبلة.