فاجأ النجم العالمي كريس هيمسورث، فريق عمله بحضور والديه في العرض الأول لفيلم الغموض والإثارة "El Royale"، ضمن فعاليات حفل ختام سان سيباستيان السينمائي، في إسبانيا.

وحرص والدا هيمسورث، على التقاط عدد من الصور التذكارية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض حول 7 غرباء يلتقون بأحد الفنادق ويدعي "El Royale" في ليلة واحدة لتنكشف العديد من الأسرار في محاولة أخيرة للخلاص قبل نهايتهم جميعاً، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في شهر أكتوبر المقبل.

Ad

يذكر أن كريس هيمسورث عُرض له أخيراً فيلم "Avengers: Infinity War" وتخطت إيراداته العالمية حاجز الملياري دولار، كما يستكمل تصوير مشاهده من الجزء الرابع والأخير من السلسلة والمقرر طرحه بشهر مايو من العام المقبل.

كذلك يشارك النجم العالمي في الجزء الرابع من سلسلة الخيال العلمي والكوميديا "Men in Black" نخبة من نجوم ونجمات هوليوود، بينهم النجمة تيسا تومبسون، وليام نيسن، وكميل نانجياني، وراف سبال. كما يتشارك في إنتاج هذا العمل عدد من شركات الإنتاج، منها "Sony Pictures- Amblin Entertainment- Columbia Pictures"، على أن يتم طرح الفيلم تجارياً مايو من العام المقبل.

والجزء الأول من سلسلة "Men in Black" طرح عام 1997، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لتقرر الشركة المنتجة إنتاج جزء ثانٍ من الفيلم، طرح عام 2002، وجزء ثالث في عام 2012، ويشارك في بطولته النجمان ويل سميث وتومي لي جونز.

وهیمسورث متزوج من الممثلة وعارضة الأزیاء إلسا باتاكي عام 2010 ولديهما طفلان توأمان كما اختارته مجلة بیبول أكثر الرجال وسامة على مستوى العالم سنة 2014 وتقدم كریس هیمسورث في البدایة للمشاركة في مسلسل and Home Away لكنه لم یقبل. ثم تم استدعاؤه فیما بعد لأداء شخصیة أخرى في المسلسل غیر التي تقدم من أجلها.

وشارك كریس هیمسورث في النسخة الاسترالیة من البرنامج الشهیر Dancing with the Star

وجاءت أولى بطولاته السینیمائیة في هولیوود من خلال فیلم ستار تریك لكن ما جلب له الشهرة في أمیركا هو فیلم ثور المقتبس عن واحدة من أشهر القصص المصورة التي أصدرتها مارفل، كما نال كریس دور البطولة كذلك من خلال فیلم Rush الذي تعاون فیه للمرة الأولى مع المخرج الحائز الأوسكار رون هوارد. هو أیضا أخ الممثل لیام هیمسورث الذي شارك بالعدید من الأفلام الناجحة.