«فوكس» تؤجل «X-Men: Dark Phoenix» وتغير مواعيد طرح أعمال أخرى

نشر في 01-10-2018
آخر تحديث 01-10-2018 | 00:02
مشهد من فيلم X-Men: Dark Phoenix
مشهد من فيلم X-Men: Dark Phoenix
كشفت شركة فوكس للإنتاج السينمائي عن المواعيد الخاصة لطرح عدد من أعمالها السينمائية خلال الفترة المقبلة، كما أعلنت تأجيل عرض عدد من أفلامها، منها فيلم الأبطال الخارقين "X-Men: Dark Phoenix" بعد ساعات فقط من طرح الإعلان الدعائي له، ليتم طرحه بصيف 2019، بعدما كان من المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

كما قررت الشركة طرح أحدث إنتاجات المخرج العالمي جيمس كاميرون (Alita: Battle Angel) في فبراير من العام المقبل، بعدما كان من المقرر طرحه في 21 ديسمبر من العام الحالي.

وفاجأت "فوكس" متابعي إنتاجات الشركة السينمائية، بإعلانها طرح فيلم جديد لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين (Deadpool)، وفقا لتقارير إعلامية عالمية، والتي أكدت أن الشركة المنتجة صوَّرت جزءا جديدا من السلسلة الشهيرة في سرية تامة، ومن المحتمل أن يتضمن الجزء الجديد عددا من المشاهد التي لم تظهر بجزئي السلسلة، والإفراج في الفيلم المرتقب طرحه في 21 ديسمبر من العام الحالي.

ونشر نجم السلسلة ريان رينولدز صورة من كواليس الفيلم الجديد عبر حسابه بـ"تويتر"، والتي أظهرت الشخصية وهي ترتدي رداء "سانتا كلوز"، في إسقاط لطرح الفيلم بأعياد الكريسماس، وعلق عليها قائلا: "توقعاتكم"، وكشفت الشركة المنتجة عن موعد طرح الفيلم رسميا.

وأعلنت الشركة المنتجة، كذلك، طرحها فيلم الأبطال الخارقين "Gambit" في مارس 2020، والذي تساءل البعض عن مصيره، بعد العديد من التخبطات للشركة المنتجة خلال الأشهر القليلة الماضية. ورغم كل هذه التأجيلات، فإن معظم هذه الأعمال ستذهب إلى شركة ديزني، التي استحوذت أخيرا على معظمأسهم "فوكس"، تحت قيادة كيفن فيج، رئيس استديوهات "مارفل"، والتي تمتلكها "ديزني".

back to top