أوليفيرا يجهّز البرتقالي لمواجهة القادسية

كاظمة كامل العدد قبل قمة مواجهات الجولة الخامسة بدوري ڤيڤا

نشر في 02-10-2018
آخر تحديث 02-10-2018 | 00:05
توني أوليفيرا مدرب كاظمة
توني أوليفيرا مدرب كاظمة
دخل فريق كاظمة لكرة القدم في أجواء الاستعداد للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه الجمعة المقبل مع القادسية على استاد الصداقة والسلام، في قمة مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري ڤيڤا.
لا صوت يعلو في نادي كاظمة على استعداد الفريق الأول لكرة القدم للمواجهة المرتقبة أمام القادسية، والمقررة الجمعة المقبل، في قمة مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري ڤيڤا.

وبدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي أوليفيرا التحضير للمباراة، بشرح الأسلوب الذي يتطلع إلى الاعتماد عليه في المباراة.

ويدرك مدرب البرتقالي أهمية مواجهة الأصفر في مشوار الفريق نحو الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري، كما يتفهم صعوبة المباراة، لاسيما أن القادسية قادم من مباراة كبيرة أمام الزمالك في البطولة العربية.

ولا تشهد صفوف البرتقالي أي غيابات مؤثرة، كما بات لاعب الفريق محمد الداود، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي منذ الموسم الماضي، جاهزاً لخوض المباريات.

وقال المنسق الإعلامي لكاظمة يوسف كاظم إن مواجهة القادسية تحظى دائما بحسابات خاصة، لما للأصفر من قيمة كبيرة في الكرة الكويتية، ولما يضمه من لاعبين مميزين، يوجودون باستمرار مع المنتخبات الوطنية.

وأضاف أن كاظمة والجهاز الفني بقيادة أوليفيرا يولون كل المباريات أهمية كبيرة، وهو ما ينسحب على مباراة القادسية، لاسيما أن تحقيق الفوز في المباراة سيعيد الفريق إلى المنافسة على الصدارة، التي تنازل عنها الفريق في الجولة الماضية بالتعادل مع الفحيحيل سلبا.

وبيّن كاظم أن سوء الحظ كان وراء خسارة نقطتين في صراع الصدارة بمواجهة الفحيحيل، مشيرا إلى أن تعويض هذه النقاط أمر ضروري في مواجهة القادسية.

واعترف بأن البرتقالي يواجه عقدة في مواجهات القادسية بالدوري في المواسم الأخيرة، لذلك فإن الهدف سيكون النقاط الثلاث، وحل هذه العقدة.

وأشاد كاظم بالالتزام الكبير للاعبي البرتقالي، خلال الفترة الماضية، وأثناء توقف الدوري، نظرا لمشاركة القادسية والكويت في البطولة العربية، لافتا إلى أن الجهاز الفني كان حريصا على إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات، وهو ما نجح فيه بخوض بعض المباريات الودية.

وكان البرتقالي، الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب فرق الممتاز بـ8 نقاط، قد تجاوز الجهراء بثلاثة أهداف من دون رد، في مباراة ودية جمعت بينهما السبت الماضي.

back to top