مايا رعيدي تتوج ملكة جمال لبنان 2018

طالبة الصيدلة انتزعت اللقب من بين 30 فتاة

نشر في 02-10-2018
آخر تحديث 02-10-2018 | 00:00
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان
في ليلة تعلقت بها العيون والقلوب بأجمل فتيات لبنان، اختيرت مايا رعيدي، أمس الأول، ملكة جمال لبنان لعام 2018، في حفل ساهر أقيم بمجمع الفورم دو بيروت، عبر MTV للمرة الأولى، بعد أن حصلت على الحق الحصري لتنظيم هذا الحفل في أكتوبر من العام الماضي، بعد أن كانت محطة "lbci" احتفظت بهذا الحق لأكثر من 10 سنوات متتالية، وكان يقام في كازينو لبنان.

وانتزعت طالبة الصيدلة اللقب من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بتاج الجمال، فيما حلَّت ميرا طفيلي وصيفة أولى، ويارا بو منصف وصيفة ثانية، وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة، وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.

وبكلمات عفوية، عبَّرت فيها عن فرحتها بالفوز، قالت مايا إنها لا تعرف كيف فازت، وماذا حدث بالتحديد. وأضافت: "فجأة وجدت التاج على رأسي".

تشكلت لجنة تحكيم المسابقة من الإعلامي جورج قرداحي، والمغنية نانسي عجرم، والممثلة نادين نجيم، ومصمم الأزياء نيكولا جبران، والممثل ومقدم البرامج عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، ومصمم المجوهرات ضومط زغيب، والموسيقي غي مانوكيان، وملكة جمال العالم لعام 2017 ديمي بيترز.

وقبيل إعلان النتيجة استعرضت المتسابقات جمالهن بملابس السهرة ولباس البحر، وجاوبن عن أسئلة عامة، وأخرى شخصية تعكس طبيعة شخصياتهن.

وتولت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة من أصل لبناني ريما فقيه تنظيم الحفل، الذي شمل مجموعة من الرقصات والاستعراضات، وبعض التقارير حول التحضيرات التي سبقت الحفل، من استعدادات وجلسات تصوير، إضافة إلى النشاطات التي شاركت بها المشاركات في هذه المسابقة.

وشارك في الحفل العديد من نجوم لبنان، مثل راغب علامة، الذي غنى من أعماله: "لو شباكك ع شباكي، وهيّ أفراحي وآهاتي، هيّ أحلى من حياتي، والله أنا اسمي حبيبك، اللي باعنا خسر دلعنا". وغنت مايا دياب لعمرو دياب في عرض راقص مع المغني الكندي من أصل لبناني مساري، والمغني الأميركي من أصل مغربي فرنش مونتانا.

وتقاسم الإعلامي مرسيل غانم وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال تقديم الحفل، الذي حضره ممثلون عن رئاسة الجمهورية والحكومة، والعديد من الشخصيات السياسية والعامة البارزة، منها وزير السياحة أفيديس كيدانيان.

يُشار إلى أن الفنان أسامة الرحباني قام بإعادة توزيع الأغنية الرسمية لملكة جمال لبنان "للصبية الملكة"، التي ألَّفها ولحَّنها والده منصور الرحباني، وغنتها هبة طوجي بلا كورس. وقد بلغت قيمة الجوائز التي حصلت عليها الملكة الجديدة نحو نصف مليون دولار.

back to top