يعيش الكاتب محمد الكندري حالة من النشاط الفني، لاسيما عقب موسم كان الأبرز بالنسبة له خلال الفترة الماضية.

الكندري قال لـ"الجريدة" إنه ينتظر عرض مسلسل "الحزرة"، الذي يعوِّل عليه كثيرا، خصوصا أنه وثَّق تعاونه مع المخرج مناف عبدال، ونخبة من نجوم الدراما الخليجية، خصوصا الفنان عبدالرحمن العقل. وحول هذا العمل، أوضح أن "مسلسل الحزرة من تأليفي، وإخراج مناف عبدالله، وإنتاج تلفزيون الكويت، وبطولة الفنان عبدالرحمن العقل، إلى جانب نخبة من النجوم، منهم: مرام وأحمد العونان وعبدالعزيز النصار ونورة العميري".

Ad

وحول الإطار العام لأحداث المسلسل، قال إن "العمل كوميدي اجتماعي تعتمد أحداثه على الموقف الدرامي، ولكل حلقة قصة وعنوان جديد، مع ثبات الشخصيات الرئيسة، بمشاركة نخبة من ضيوف الشرف، مثل: محمد جابر ومحمد رمضان وفهد البناي ومشاري البلام ومي عبدالله".

وذكر أن المسلسل يحمل إسقاطات اجتماعية وسياسية وإنسانية كثيرة، من خلال حكايات متنوعة قوامها الرئيس قصة شخص بخيل جدا يمر بمواقف يومية غريبة.

وحول جديده خلال الفترة المقبلة، كشف الكندري أنه بصدد الإعداد لمجموعة من المشاريع الجديدة التي سيكشف عنها تباعا، أولها "عمل مسرحي يمثل عودتي لـ(أبوالفنون) بعد غياب ثلاث سنوات، منذ مسرحية (مر يا حول) لجروب البلام، و(نور الظلام) للفنانة هند البلوشي، لكن العمل الجديد سيعوض غيابي، وسأكشف تفاصيله قريبا، فضلا عن أعمال تلفزيونية وإذاعية أجهز لها مع عودة الروح للجسد الفني الخليجي بعد موسم رمضان والعطل الرسمية".

وثمَّن الكندري ردود الأفعال الطيبة تجاه مسلسل "المواجهة"، الذي عُرض خلال رمضان الماضي.