وجِّهت رسميا، أمس الأول، لمغنية الراب الأميركية كاردي بي تهمة الاعتداء وتعريض حياة آخرين للخطر، على خلفية شجار وقع قبل فترة، وفق ما أفاد ناطق باسم الشرطة.

ورمت مجموعة كانت كاردي بي ضمنها بأحد النوادي في حي كوينز في 29 أغسطس الماضي، قطع أثاث على أشخاص آخرين، ما تسبب في إصابة عاملة بالنادي إصابة طفيفة في ساقيها، وفق ما أفاد الناطق باسم الشرطة.

Ad

وقد قصدت كاردي بي أمس الأول مركز الشرطة في كوينز، حيث وجِّهت إليها التهمة رسميا، وفق المصدر عينه. وستمثل أمام محكمة جنائية في 29 الجاري في سياق هذه القضية.

وبموجب القوانين المعمول بها في نيويورك، تفرض عقوبة السجن لمدة سنة وغرامة بقيمة ألف دولار على مرتكبي الاعتداءات من الدرجة الثالثة الأقل خطورة في تصنيف الاعتداءات. ويعاقب على تعريض حياة شخص آخر للخطر بالسجن أيضا لمدة سنة كحد أقصى.

ووفق موقع "تي إم زي" لأخبار المشاهير، طلبت كاردي بي من رفاقها مهاجمة نادلتين في النادي، إثر اشتباهها بأن إحداهما أقامت علاقة جنسية مع شريكها مغني الراب أوفسيت، الذي كان يُحيي عرضا بالنادي في تلك الليلة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنخرط فيها الفنانة (25 عاما) في شجار تتداوله وسائل الإعلام.

فخلال أمسية منظمة على هامش أسبوع الموضة بنيويورك مطلع سبتمبر، دار عراك حاد بين نيكي ميناج وكاردي بي.

وفي أشرطة فيديو نشرت خصوصا عبر "تويتر"، يظهر حراس أمنيون يفصلون بينهما، فيما نجمة الهيب هوب كاردي بي تكيل الشتائم لمنافستها، قبل أن ترمي باتجاهها حذاء. وفي صورة التقطت بعد العراك، تظهر كاردي بي مصابة بتورم فوق عينها.

وحققت كاردي بي شهرة كبيرة في الأوساط الموسيقية، بفضل نجاح أغنيتها (بوداك يلو) العام الماضي، التي تتناول فيها ماضيها كراقصة تعرٍ، للتمكن من تأمين لقمة العيش.