الجنفاوي: الجهراء يحتاج إلى الصبر

نشر في 03-10-2018
آخر تحديث 03-10-2018 | 00:05
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء استعداداته لمواجهة نظيره الشباب، غدا، على استاد مبارك العيار في انطلاق الجولة الخامسة من دوري فيفا.

وسيدخل الجهراء المواجهة بصفوف مكتملة دون أي غيابات، وسيسعى أبناء القصر الأحمر إلى أن تكون المباراة الانطلاقة الحقيقية للفريق في الدوري، بعد البداية المتعثرة وغير المتوقعة له، إذ اكتفى بنقطة وحيدة من أصل 12 ممكنة خلال الجولات الأربع السابقة.

من جانبه، أكد إداري الفريق صالح الجنفاوي أن الجهراء بحاجة إلى الصبر فقط لاستعادة مستواه المعهود، في ظل التطورات التي صاحبت إعداده لهذا الموسم، ومحاولة تجديد الفريق بالزج بعدد من اللاعبين الصاعدين والتعاقد مع 3 محترفين جدد.

وقال الجنفاوي إن هناك عدداً كبيراً من اللاعبين الجدد على قائمة الفريق، وضمن التشكيل الأساسي أيضا، وذلك من شأنه أن يؤثر، وهذا ما عاناه الجهراء في انطلاقة الموسم، "ولكن نحن على ثقة بتحسن مردود ونتائج الفريق خلال الفترة المقبلة".

وذكر أنه رغم ضعف النتائج في الجولات الماضية فإن الجميع لاحظ تطور الأداء من مباراة لأخرى، "وسنعمل على أن تكون انطلاقتنا الحقيقية اعتباراً من غد".

وأكد أن الجهازين الفني والإداري يعملان على زيادة الانسجام بين عناصر الفريق من خلال زيادة عدد المباريات، ولذلك فقد تم التنسيق مع الكويت لمواجهته وديا 9 الجاري، استغلالاً لفترة توقف المنافسات المحلية، وقد يتم العمل على تنظيم ودية أخرى.

back to top