الكويت كامل العدد استعداداً للفحيحيل

الهاجري: «الأبيض» يتطلع للحفاظ على الصدارة

نشر في 03-10-2018
آخر تحديث 03-10-2018 | 00:00
No Image Caption
استعاد فريق الكويت لكرة القدم خدمات اللاعب سامي الصانع، الذي غاب عن مواجهة "الأبيض" الأخيرة، أمام الإسماعيلي المصري، في إياب الدور الأول من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال مدير الفريق محمد الهاجري، إن صفوف "الأبيض" كاملة العدد قبل مواجهة الفحيحيل، المقررة غداً، في الجولة الخامسة من منافسات "دوري فيفا".

وذكر أن التدريبات الأخيرة شهدت وجود مدافع الفريق سامي الصانع، حيث بات اللاعب رهن إشارة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبدالله.

وعن استعدادات الفريق لمواجهة الغد أمام الفحيحيل، قال الهاجري إن الكويت يحترم جميع المنافسين، لكنه يبحث عن حصد النقاط، للحفاظ على الصدارة، والمضي قدما من أجل تحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي.

وتمنى الهاجري التوفيق للمدرب عبدالله، مشيرا إلى أنه ليس غريبا عن "الأبيض"، وأنه متمرس على النجاح مع الفريق.

واستبعد مدير فريق الكويت أن ينعكس خروج الفريق من البطولة العربية على أداء "الأبيض" في مباريات الدوري، مؤكدا أن هذه الصفحة طُويت، لاسيما أن الموسم لا يزال في بدايته، وإمكانية التعويض لا تزال قائمة.

تكريم الشمري

من جهة أخرى، شهدت تدريبات الكويت، أمس الأول، تكريم الطفل مشاري الشمري، الذي ظهر متأثرا بعد خروج "الأبيض" من البطولة العربية أمام الإسماعيلي.

وحرصت إدارة الكويت واللاعبون على التصوير مع الشمري، وإهدائه قميص النادي، وبعض الهدايا التذكارية.

الغيابات وعدم الالتزام يؤرقان البحري

أبدى مدرب الفحيحيل لكرة القدم، ماهر البحري، امتعاضه من الغيابات التي تشهدها تدريبات الفريق منذ تسلمه المهمة مطلع الموسم الحالي، مشيرا إلى أن هذا الأمر، إلى جانب الإصابات التي يعانيها أكثر من لاعب مؤثر، يؤرقانه قبل مواجهة الكويت المقررة غداً.

وقال البحري لـ"الجريدة" إنه يتطلع إلى التزام أكبر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، للعمل معاً من أجل البقاء في الدوري الممتاز، وتقديم مستويات لائقة.

وأضاف مدرب الفحيحيل أن صفوف الفريق تشهد في الوقت الحالي غيابات مؤثرة لمنذر أبوعمارة وإبراهيم الظواهرة، إضافة إلى فواز الرشيدي.

واعتبر البحري مواجهة الكويت المقررة غداً اختبارا جادا لفريقه، لاسيما أن الكويت هو حامل اللقب وأحد الفرق المميزة في الكويت والقارة الآسيوية.

back to top