تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية لإجراء تدوير لعدد من وكلائها المساعدين في قطاعاتها يتناغم مع الهيكل التنظيمي الجديد، والذي انتهى بتقليص ودمج عدد من القطاعات، على أن تشهد المؤسسة تدويراً موسعاً في إداراتها خلال الفترة القريبة المقبلة.

وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، أنه من المتوقع صدور مراسيم تعيين أحد مديري الإدارات الفنية الشابة الحالية في منصب نائب المدير العام، كوكيل وزارة مساعد، علاوة على تسكين المناصب الإشرافية الأخرى في المؤسسة لضخ الدماء الشابة.

Ad

من جانب إسكاني آخر، ارتفعت نسب إنجاز تصميم وتنفيذ وتركيب وصيانة محطة المحولات الرئيسية في مشروع غرب عبدالله المبارك ذات الجهد العالي بقوة 400 كيلوفولت إلى أكثر من 84 في المئة، كما ارتفعت نسبة إنجاز 6 محولات فرعية ذات الجهد 132 كيلوفولت في المشروع ذاته إلى أكثر من 66 في المئة كنسب فعلية متجاوزة النسب التعاقدية.

وكشف تقرير قطاع التنفيذ الاسكاني عن شهر سبتمبر الماضي ارتفاع نسب انجاز مشروع جنوب عبدالله المبارك الاسكاني من حيث إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية وتحديد القسائم لعدد 3260 قسيمة الى جانب محطات الكهرباء الفرعية الى 4.41 في المئة، كنسبة إنجاز فعلية من أصل 4.37 في المئة تعاقدية.

ولفت التقرير إلى تجاوز نسب الإنجاز الفعلية على التعاقدية في مشروع استكمال إنشاء وإنجاز وصيانة 640 شقة في مدينة جابر الأحمد، علاوة على المباني العامة وأعمال الخدمات الرئيسية والبنية التحتية بالمحور الخدمي، 62.94 في المئة من أصل 55.51 تعاقدية.