الصندوق الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع «هواوي»

نشر في 04-10-2018
آخر تحديث 04-10-2018 | 00:00
توقيع مذكرة تفاهم مع شركة هاواوي للتكنولوجيا
توقيع مذكرة تفاهم مع شركة هاواوي للتكنولوجيا
وقع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة مذكرة تفاهم مع شركة هواوي للتكنولوجيا- الكويت، بهدف تشجيع وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت كجزء من رؤية الكويت حتى عام 2035.

وقال وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، خلال مؤتمر صحافي لإعلان توقيع الاتفاقية بحضور سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الكويت دي وانغ، انه وفقا لمذكرة التفاهم، سيعمل الصندوق الوطني وشركة هواوي للتكنولوجيا على تعزيز نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقدرتها التنافسية في الكويت، فضلاً عن تعزيز الخدمات المتطورة للشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأضاف الروضان أن الصندوق يسعى الى تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الرائدة عالميا، مما يساهم في نقل المعرفة والخبرات والتدريب والاستشارات في قطاع تكنلوجيا المعلومات، والتي تعمل على تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتم توقيع المذكرة في مركز هواوي للابتكار والتدريب، ببرج الحمراء بمدينة الكويت من قبل عبدالله حمد الجوعان المدير العام للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتريفور ليو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للتكنولوجيا- الكويت.

وعلى هامش الاتفاقية أطلقت هواوي، المزود العالمي الرائد لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، ثاني مسابقة لها في مهارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برعاية الوزير خالد الروضان.

back to top