أثنى مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفالنسيا الإسباني، على أداء لاعبيه على ملعب (أولد ترافورد) في اللقاء الذي خرج بتعادل سلبي أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، مؤكدا أنه يشعر بأنهم كانوا قادرين على الخروج بالنقاط الثلاث.

وأشار مارسيلينو خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء "هذه المباراة ستخدمنا كثيرا للوقوف على ما يمكننا تقديمه، والجوانب التي يجب تطويرها. كان يمكننا الفوز على اليونايتد في الشوط الثاني حيث كانت هناك بعض الخطورة. أشعر أننا كنا قادرين على الفوز".

Ad

وأضاف: "أعتقد أننا كنا متماسكين على مدار الـ90 دقيقة، وشكلنا خطورة كبيرة، ولكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة للخروج بالانتصار أمام منافس عظيم. فخور جدا بأداء اللاعبين والمستوى التنافسي في اللقاء".

وحول موقف المجموعة بعد نتيجتي الجولة الثانية، علق صاحب الـ53 عاما بأن "لم نتمكن من الخروج ولو بنقطة في الجولة الأولى أمام المنافس الأوفر حظا لتصدر المجموعة (يوفنتوس الإيطالي)، ولكن مازال هناك 4 جولات يمكن خلالها حدوث أي شيء".

وأتم "أعتقد أن الأداء تحسن في أوجه كثيرة، ووصلنا أكثر لمرمى المنافس، بينما لم تكن هناك خطورة على مرمانا. الفريق بدأ يطبق المعايير والتعليمات التي جعلتنا نظهر بمستوى كبير في الموسم الماضي. كما أننا بمرور الوقت نستعيد عناصر كانت مصابة ومهمة جدا، إضافة لآخرين انضموا إلى فترة الإعداد بشكل متأخر وحالتهم البدنية لم تكن في أفضل حالاتها".