الفهد: المشاهدات الأولى لـ «مع حصة قلم» تجاوزت المليون

أكدت أن الجمهور تابع المسلسل في عرضه الثاني بعد رمضان

نشر في 04-10-2018
آخر تحديث 04-10-2018 | 00:00
ثمّنت الفنانة الكبيرة حياة الفهد التوجه الجديد لإذاعة الكويت، الذي يعزز حضور الدراما على مدار العام.
شاركت الفنانة القديرة حياة الفهد في المسلسل الإذاعي "بنقول لكم سالفة" الذي يبث عبر أثير إذاعة الكويت، وتجسد فيه دور زوجة الشخصية التي يؤديها الفنان القدير سعد الفرج.

وقالت الفهد لـ"الجريدة"، إن التوجه الجديد تحت إشراف الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك يعزز من حضور الدراما الإذاعية على مدار العام كاشفة عن دراسة مجموعة من النصوص لاختيار عملها الدرامي المقبل.

بداية ثمنت الفهد تجربتها في المسلسل الإذاعي "بنقول لكم سالفة"، "فهو خط جديد لإذاعة الكويت تحت قيادة الوكيل المساعد فهد المبارك، الذي يحرص على النشاط الدرامي على مدار العام، وألا يقتصر على شهر رمضان فقط، وهذا العمل يعد بداية سلسلة من القصص الدرامية، التي سوف تبث عبر أثير الإذاعة تحت عنوان "بنقول لكم سالفة" وأشارك في 30 حلقة بواقع قصة مختلفة كل 5 حلقات وأمثل دور أم الشخصية التي يؤديها الفنان داود حسين، وزوجة الشخصية التي يؤديها الفنان سعد الفرج، والمسلسل عموماً كوميدي خفيف ذو طابع توعوي يسلط الضوء على قضايا المجتمع الكويتي والخليجي، وأتمنى أن ينال رضا الجمهور.

وحول جديدها خلال الفترة المقبلة، أوضحت أم سوزان: "لاشك أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن المشروع الدرامي الجديد، وحالياً في مرحلة قراءة بعض الأعمال على أن أحسم أيها سأقدم"، وأعربت عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع مسلسل "مع حصة قلم" الذي يعرض حالياً للمرة الثانية عقب شهر رمضان.

وعلقت على عرض الأعمال خارج السباق الرمضاني بقولها، إن ردة الفعل رائعة، فالجمهور يتابع وكأنها المرة الأولى التي يشاهد فيها المسلسل، وقد تجاوزت عدد مشاهدات الحلقة الأولى المليون مشاهدة وهو أمر أثلج صدري.

واستطردت في السياق نفسه: "مع حصة قلم" مسلسل مميز وفكرته مختلفة وجديدة عن السائد وبذلنا فيه جهداً كبيراً، مما انعكس على الشاشة، وفريق العمل كان على قلب واحد، بدءاً من الكاتب علي الدوحان مروراً بالمخرج مناف عبدال وجميع أبطال المسلسل محمد جابر إلى جانب زهرة الخرجي، وباسم عبدالأمير، ويعقوب عبدالله، ومشاري البلام، وحسين المهدي، وعبير أحمد، ونور الغندور، وفوز الشطي، وعبدالله الطليحي، وإلهام علي، الجميع بلا استثناء.

وأكدت أم سوزان في ختام حديثها أنها تدرس مجموعة من الأفكار، ليس فقط على مستوى الدراما على أن تكشف عنها تباعاً.

يذكر أن المسلسل الإذاعي "بنقول لكم سالفة" كتبه مشعل السعيد، ويقوم ببطولته الفنانون سعد الفرج وحياة الفهد وداود حسين وسليمان الياسين وهدى الخطيب ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج وضحة السني، وهو منفصل متصل، بحيث تشكل كل 5 حلقات قصة، وبدأ بثه قبل أيام.

back to top