القرين استعاد اتزانه أمام الشباب في دوري اليد

نشر في 05-10-2018
آخر تحديث 05-10-2018 | 00:00
يوسف الشاهين يصوب على مرمى القرين (تصوير جورج رجي)
يوسف الشاهين يصوب على مرمى القرين (تصوير جورج رجي)
استعاد فريق القرين اتزانه وحقق أول فوز له في الدوري العام لكرة اليد بفوزه على نظيره الشباب بنتيجة 25-22 (الشوط الأول 13-9)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، وبذلك رفع القرين رصيده إلى 3 نقاط ارتقى بها إلى المركز السابع، يليه الشباب برصيد نقطتين في المركز الثامن.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وبأفضلية للقرين الذي تميز بصلابة دفاع للمنطقة، ومن خلفه تألق حارسه مشعل الشطي في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجوم المعاكس عبر الجناحين يوسف نايف وميثم دشتي، إضافة إلى الهجوم المنظم الذي استغل المساحات بين مدافعي الشباب في الاختراق والتسجيل من على خطي الستة والتسعة أمتار، لينهي الشوط الأول لمصلحته.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحالي كثيرا، رغم محاولات الشباب، بعدما غيّر طريقة دفاعه عدة مرت بهدف التصدي لهجمات القرين، لكن لم تفلح محاولاته بسبب تألق لاعبي القرين، خصوصاً صانع الألعاب المخضرم بخيت جميل في التمرير السريع للاعبي الخط الخلفي محمد الجدي وباسل المطيري، ولاعب الدائرة حسن مهدي.

وفي الدقائق الأخيرة زادت سيطرة القرين على مجريات اللقاء، بعد تألق لافت للدفاع وحارس مرماه الشطي في التصدي لمحاولات الشباب الفردية عبر تصويبات سعد الحيدري، واختراقات يوسف شاهين، واستغلال ذلك في تنفيذ الهجوم الخاطف، لينهي القرين الشوط والمباراة لمصلحته.

أدار اللقاء الحكمان ثامر أشكنوني ومحمد الدويسان.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، ضمن نفس المرحلة، فاز اليرموك على الجهراء بنتيجة 32-27، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بينما ظل الجهراء على رصيده السابق بنقطتين وتراجع إلى المركز التاسع.

back to top