مواقف النجوم تكشف جوانب من حياتهم وأعمالهم

• ظافر العابدين من عائلة متواضعة وورد الخال مقتنعة بـ «لميس»

نشر في 05-10-2018
آخر تحديث 05-10-2018 | 00:04
سلافة معمار وابنتها
سلافة معمار وابنتها
سلسلة مواقف أطلقها نجوم لدى استضافتهم أخيراً في برامج حوارية تتعلق بنتاجاتهم الدرامية وبجوانب من حياتهم الشخصية بعضها يُكشف للمرة الأولى. واللافت أن النجوم يحاولون من خلال إطلالاتهم توضيح أمور كثيرة للمشاهدين سواء في ما يتعلق بأعمالهم أو حياتهم الخاصة، مع الإشارة إلى أن ثمة محظورات لا يمكن تخطيها كما تؤكد الممثلة سلافة معمار.
أكدت الممثلة ورد الخال أن شخصية لميس التي تجسدها في مسلسل ثورة الفلاحين (يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال) تحمل تناقضات جمة، وأن المشاهد سيعيش معها أنواع المشاعر المختلفة، فهي تعكس صورة امرأة ثرية وشريرة، تبدو مبهمة في الحلقات الأولى ولا تلبث أن تكشف تفاصيل شخصيتها في سياق تتالي الأحداث...

وأعربت ورد الخال في حوار أخير معها خلال برنامج «بتحلى الحياة» على شاشة LBCI عن اقتناعها بتجسيد هذه الشخصية نظراً إلى عمقها، مؤكدة أن للشرّ في نفسيتها أسباباً عدة، وأنها تخفي ضعفاً في داخلها رغم أنها تظهر امرأة متعجرفة ومتكبّرة.

كذلك لفتت إلى أن مسلسل «ثورة الفلاحين» يتناول الفقر والاستبداد والتسلط في المجتمعات عموماً وليس في لبنان فحسب.

ظافر العابدين

كشف الممثل التونسي ظافر العابدين أنه يتحدّر من عائلة متواضعة وعاش ظروفاً صعبة، وأنه عمل بجهد لتحقيق طموحه.

وأشار في لقاء ضمن برنامج «حكايات تونسية» الذي يُقدّمه الإعلامي التونسي سامي الفهري عبر قناة الحوار التونسي، إلى أن والده كان يعمل في الحرس الوطني، ووالدته في الحِياكة.

أضاف أنه صبّ كل تركيزه على حلمه في أن يكون رياضياً، فاحترف السباحة ثمّ كرة القدم وسافر إلى فرنسا وهناك أصيب في قدمه فاضطر إلى التوقّف عن اللعب كمحترف. وبعد ذلك بدأ حلم التمثيل الذي حاول تحقيقه بكامل مجهوده واتجه نحو الأعمال الأجنبية في فرصة استثنائية ضمن مسيرته الفنية. كذلك تحدث عن تقديم برنامج عن الشعر العربي عبر قناة أبو ظبي، وعرضت مقتطفات من أعماله الأجنبية الإنكليزية والفرنسية.

وفي ختام الحلقة، أكد الممثل ظافر العابدين إصراره على تحقيق أحلامه وتقديم المزيد وقال: «أحاول أن أستمتع برحلة النجاح».

سلافة معمار

منذ انفصالها عن زوجها المخرج والممثل سيف الدين سبيعي في عام 2013 لم ترتبط الممثلة سلافة معمار، وتحرص على إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء.

من هذا المنطلق، رفضت الإجابة عن السؤال: هل تعيش قصة حب راهناً؟ لدى استضافتها ضمن برنامج «تراندينغ»، مرددة جوابها المعهود أنها تفضل أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، ومشيرة إلى أن ابنتها «ذهب» تطرح عليها مثل هذا السؤال بين حين وآخر انطلاقاً من شعورها بحب التملك تجاه والدتها، فتجيبها بأن الحياة مليئة بالمفاجآت ولا أحد يعرف ماذا تخبئ له.

يُذكر أن سيف الدين سبيعي ما زال من دون زواج بدوره.

دموع تحسين

أوضحت نجمة «ذا فويس 4» العراقية دموع تحسين أنها لم تتعرض مباشرة للتهديد بالقتل، وكشفت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على «إنستغرام» أنها شاهدت «فيديو» وعلقت عليه بالقول «إن الجميع وصلتهم رسائل نصية».

وكانت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم كشفت أنها تلقت تهديدات بالقتل، بعد أيام من مقتل عارضة الأزياء العراقية تارا فارس على يد مسلحين مجهولين في بغداد.

وجاء مقتل فارس بعد يومين من مقتل ناشطة حقوق الإنسان العراقية سعاد العلي بعد إطلاق رصاص عليها في البصرة.

وفي أغسطس توفيت صاحبتا صالونين للتجميل في بغداد، هما رفيف الياسري ورشا الحسن، في ظروف غامضة في منزليهما.

سلافة معمار تفضل إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء
back to top