«الصحة»: معرضين توعويين بأمراض القلب والزهايمر في «الافنيوز»

نشر في 04-10-2018 | 17:48
آخر تحديث 04-10-2018 | 17:48
No Image Caption
أقامت وزراة الصحة الكويتية اليوم الخميس معرضين توعويين بمجمع الافنيوز لزيادة التوعية بهذه الامراض وسبل الوقاية منها في الفترة من 4 إلى 5 اكتوبر الحالي.

وقالت رئيسة المكتب الاعلامي في الوزراة الدكتورة غالية المطيرى في تصريح صحفي ان المعرض الاول خصص للاحتفال بيوم القلب العالمي والمعرض الثاني خصص للاحتفال بيوم الزهايمر العالمي.

وأكدت ان المكتب الاعلامى يشهد في شهر أكتوبر نشاطا مكثفا واحتفالات متنوعة مرتبطة بالشهر التوعوي لسرطان الثدي والأيام العالمية (للمسنين والصحة النفسية وهشاشة العظام).

وأضافت المطيري ان المكتب سيقوم بالاشتراك فى الأيام والمعارض التوعوية فضلا عن توزيع الكتيبات والمنشورات الصحية وعرض الافلام واللقاءات التوعوية.

وذكرت ان المكتب ايضا ينظم حملات الكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقناة اليوتيوب والموقع الالكتروني يتم عن طريقها بث الرسائل التوعوية وعرض اللقاءات والافلام الصحية التي تغطي أيام الصحة العالمية تبعا لرزنامة منظمة الصحة العالمية.

وبينت ان المعارض التوعوية التي يشهدها مجمع (الافنيوز) تسهم فى الوصول الى أكبر عدد من الجمهور من مختلف الشرائح العمرية لتقديم النصائح الطبية وتوزيع المطبوعات الصحية وعرض الافلام الصحية على شاشات عرض خاصة.

back to top