أكدت إدارة مستشفى مبارك الكبير أنها أجرت أعمالا إنشائية في أحد الممرات، حيث قامت بإنزال حجر طابوق معلق من سقف أحد السراديب بالمستشفى.

وقالت الإدارة، في بيان صحافي، أمس، إن "مكتب الشؤون الهندسية بمنطقة حولي الصحية يتابع جميع الأعمال الهندسية وإصلاح أي خلل إن وجد".

Ad

وطمأنت الإدارة بعدم وقوع أي أضرار أو إصابات إثر العمل، مشيدة بتعاون المرضى والمراجعين معها.

في مجال اخر، نظمت الوزارة، أمس، معرضيين توعويين بمجمع الأفنيوز، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بأيام الصحة العالمية، وخصص المعرض الأول للاحتفال بيوم القلب العالمى، في حين خصص المعرض الثاني للاحتفال بيوم الزهايمر العالمي.

وقالت "الصحة"، في بيان لها، أمس، إن الفعاليتين تساهمان فى الوصول الى أكبر عدد من الجمهور من مختلف الشرائح العمرية فى أماكن وجودهم، من خلال تقديم النصائح الطبية من جانب طاقم وزارة الصحة وتوزيع المطبوعات الصحية وعرض الأفلام الصحية.

وأوضحت أن الوزارة تشهد خلال شهر أكتوبر نشاطا مكثفا، وذلك للاحتفال بالشهر التوعوي لسرطان الثدي، واليوم العالمي للمسنين والصحة النفسية وهشاشة العظام.

وأشارت إلى أن الوزارة سوف تشارك في الأيام والأنشطة التوعوية التي تخص جميع قطاعاتها بمختلف المناطق الصحية، عن طريق الاشتراك في الأيام والمعارض التوعوية وتوزيع الكتيبات والمنشورات الصحية وعرض الأفلام واللقاءات التوعوية.