اليرموك يتطلع إلى الصدارة أمام برقان

نشر في 06-10-2018
آخر تحديث 06-10-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين يستضيف اليرموك في الأولى منهما نظيره برقان عند الساعة 6 مساء، على استاد عبدالله الخليفة في قمة مباريات الجولة. وفي التوقيت نفسه يلعب في المباراة الثانية الساحل مع الصليبيخات على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، الذي يغيب بدوره عن مباريات الجولة بحكم جدول المسابقة.

في المباراة الأولى يسعى اليرموك صاحب صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط إلى مواصلة عروضه المميزة وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي في المسابقة وتوسيع الفارق مع برقان، الذي يعد أقرب مطارديه بفارق 3 نقاط.

ويعيش الفريق حالة استقرار فني لافتة، بقيادة المدرب الوطني هاني الصقر الذي يجيد التعامل مع لاعبيه وتوظيفهم على أرض الملعب، ويعول كثيرا على الثنائي التونسي وسام الإدريسي وسمير العيروسي ومن خلفهما المهاجم العاجي المميز زاكو، بالإضافة إلى الخبرة الميدانية للحارس صالح مهدي والمميز عذبي شهاب.

من جانبه، يطمح برقان بقيادة المدرب الوطني وليد نصار إلى تحقيق الفوز اليوم واستعادة الصدارة، التي فقدها في الجولة الماضية، معتمداً على اداء جماعي للفريق.

ويعول نصار كثيرا على مهاجمه الموريتاني الشاب محمد سالم، بالإضافة إلى قوة المدافع السنغالي غوراتيل والبرازيليين تاليسون وداسيلفا.

وفي المباراة الثانية، يتنافس الصليبيخات (الرابع) برصيد 3 نقاط خلف الساحل صاحب رصيد 4 نقاط، على الانفراد بالمركز الثالث والاقتراب اكثر من فرق الصدارة.

ويسعى الصليبيخات إلى تعويض ما فاته بعد خساراتين مفاجئتين، في الجولة الاولى والثالثة، وغياب عن الجولة الثانية.

وتحسن مردود الفريق في الجولة الأخيرة، التي حقق خلالها انتصارا مستحقا على خيطان بهدفين نظيفين، ويأمل لاعبوه مواصلة صحوتهم اليوم والصعود أكثر في سلم الترتيب، خصوصا أن الفريق يملك الادوات اللازمة ابتداء من وجود صاحب الخبرة الميدانية مشعل ذياب، والمتميز بدر المطيري، بالإضافة الى المحترفين العاجي تيتي وأريل، والفرنسي أبو بكر لطوفي.

وعلى الجانب الآخر، فإن الساحل يقدم عروضا جيدة، بعد تعادله مع خيطان وفوزه على برقان، قبل خسارته بصعوبة في الجولة الماضية أمام المتصدر اليرموك بهدف نظيف.

back to top