«السلة» يواجه أزمة «صالات»

نشر في 07-10-2018
آخر تحديث 07-10-2018 | 00:00
No Image Caption
من المقرر أن تعقد لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة اجتماعاً مساء اليوم لبحث أزمة عدم توفر الصالات ومحاولة إيجاد الحلول لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وباتت الصالات التي تقام عليها المباريات الخاصة بأنشطة الاتحاد أبرز أزمة يواجها الاتحاد، حيث لا تزال صالتا ثانويتي "كيفان" و"الجابرية" التي تقام عليها منافسات المراحل السنية قيد الصيانة من هيئة الرياضة.

وكان الاتحاد أجّل جميع مباريات المراحل السنية التي كان من المفترض أن تنطلق في 2 و3 و4 أكتوبر الجاري إلى أجل غير مسمى بسبب عدم اكتمال أعمال الصيانة حتى الآن.

وينطبق الأمر ذاته على منافسات السن العام، التي تقام في صالات الاندية إذ مازالت أندية الشباب واليرموك والتضامن والصليبيخات ترفض منح صالاتها لاتحاد السلة للموسم الخامس على التوالي بسبب عدم جاهزية الصالات على الرغم من أن بعض هذه الصالات يحتضن منافسات كرة الطائرة.

كما تنشغل صالة فجحان هلال المطيري باستضافة منافسات كرة قدم الصالات بشكل شبه يومي سواء على مستوى المراحل السنية أو السن العام وتخضع صالتا ناديي الكويت والجهراء للصيانة، إذ تتولى الهيئة حالياً استبدال أرضية صالات هذين الناديين.

أما صالة نادي كاظمة فترفض إدارة كاظمة منحها الاتحاد لأي مباراة لا يكون البرتقالي طرفاً فيها، وبذلك لا تتوفر صالات لإقامة مباريات السن العام باستثناء صالتي الساحل والنصر إذ لا تصلح صالة الساحل للنقل التلفزيوني مع صعوبة إقامة جميع مباريات الاتحاد على صالة النصر.

back to top