الهاجري يقود تدريبات «الأولمبي» بحضور 21 لاعباً

«الأزرق» عسكر للبحرين... وماجيك عاد لمهمته

نشر في 08-10-2018
آخر تحديث 08-10-2018 | 00:05
الهاجري يوجه اللاعبين قبل التدريب     (تصوير جورج رجي)
الهاجري يوجه اللاعبين قبل التدريب (تصوير جورج رجي)
بحضور 21 لاعباً، قاد المدرب المساعد لمنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم بداح الهاجري، التدريبات، استعداداً للمشاركة في بطولة ودية، تجمع إلى جانب "الأزرق"؛ السعودية والبحرين، وتستضيفها البلاد، اعتباراً من غدٍ، حتى 16 الجاري.
قاد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بداح الهاجري، الحصة التدريبية الأولى للفريق، التي جرت أمس الأول على استاد ثامر بالسالمية.

ويستعد الأزرق الأولمبي للمشاركة في بطولة ودية، تجمعه مع المنتخب البحريني، الذي يلتقيه غداً، والمنتخب السعودي، الذي يواجهه في 16 الجاري.

وغاب مدرب "الأزرق"، الكرواتي راجكو ماجيك، عن الحصة الأولى، لوجوده في بلاده، لأمور تتعلق بإقامة أسرته.

وشهدت الحصة الأولى وجود 21 لاعبا، حيث غاب 3 لاعبين، هم: علي عبدالرسول وحمد السعيد لمشاركتهما مع الساحل في دوري الدرجة الأولى، إلى جانب عبدالمحسن العجمي، الذي شارك مع اليرموك أيضا في نفس المسابقة.

وحرص الهاجري، ومدير المنتخب حسين فاضل، على شرح مهمة "الأزرق" في الفترة المقبلة، والتي تأتي ضمن التجهيز لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال الهاجري إن الهدف في الوقت الحالي، هو زيادة التجانس بين اللاعبين، وزيادة الاحتكاك مع المنتخبات القوية، لتعويض فترة الغياب الدولي، للإيقاف الذي حلَّ بالكرة الكويتية، لمدة 3 سنوات.

وأضاف أن الحماس كبير عند اللاعبين، للوصول إلى مستوى الطموح خلال المباريات الودية، وقبل الدخول في المباريات الرسمية، مشيدا بالدعم الكبير من اتحاد الكرة فيما يخص توفير برنامج إعدادي مميز، حتى دخول التصفيات الآسيوية، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يكون الأزرق الأولمبي دخل أمس في معسكر مغلق، تحت قيادة المدرب راجكو، إثر عودته من بلاده، على أن يستمر المعسكر التدريبي حتى مواجهة السعودية في 16 الجاري.

وكان ماجيك ضم 24 لاعبا، لتمثيل المنتخب في الدورة الودية، وهم: براك محسن، عبدالرحمن المجدلي، سعود الحوشان، علي عبدالرسول، علي جمال، سالم البريكي، مشعل فواز، راشد الدوسري، فواز عايض، فيصل مفرج، شبيب الخالدي، حمد السعيد، محمد الهويدي، عبدالمحسن العجمي، عبدالله الشرهان، يوسف المسيلم، مشعل إبراهيم، جاسم عتيق، حمود عايض، مبارك الفنيني، ناصر سالم، معاذ الظفيري، عبدالعزيز وادي، وعيد الرشيدي.

back to top