كولين فاريل يواصل تصوير فيلم «Eve» في بوسطن

نشر في 08-10-2018
آخر تحديث 08-10-2018 | 00:00
كولين فاريل
كولين فاريل
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور التقطتها عدسات الباباراتزي لكواليس فيلم الجريمة والأكشن (Eve)، في مدينة بوسطن، بالولايات المتحدة الأميركية.

وتواجد بالكواليس النجمان العالميان كولين فاريل وجيسيكا تشاستين، حيث ظهرا وهما ملطخان بالدماء. ورغم تكتم الشركة المنتجة على قصة الفيلم، فإنه وفقا لتقارير إعلامية عالمية يشارك في البطولة حتى الآن النجم جون مالكوفيتش، وكومون.

ويقوم تيت تايلور بإخراج الفيلم، والذي أخرج في السابق أفلام: "The Girl On The Train" ،"The Help"، وكان قد حل بديلا للمخرج ماثيو نيوتن.

وكان نيوتن انسحب من إخراج الفيلم، عقب رد فعل عنيف على الإنترنت، بسبب تاريخه في الاعتداءات والعنف الأسري. ويعتبر "EVE" فيلم أكشن بطولة جيسيكا تشاستاين، وستقوم أيضا بإنتاجه من خلال شركتها (Freckle Films production)، وقد كتب ماثيو السيناريو له.

يُذكر أن فاريل يواصل تصوير مشاهده من النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة (Dumbo)، والمقرر عرضه تجاريا في مارس من العام المقبل، إلى جانب فيلم الأكشن "War Pigs"، الذي يشاركه البطولة النجم ميل جيبسون، ولم يتم حتى الآن إعلان الموعد النهائي لطرحه.

وصدر لفاريل فيلم "The Killing of a Sacred Deer"، إخراج يورجوس لانثيموس، وشاركته البطولة نيكول كيدمان، وتدور أحداثه حول د. ستيفن ميرفي، وهو جراح قلب شهير، وأيضا رب أسرة يعيش في منزل مثالي مع زوجته وطفليهما. يتربص بتلك الحياة الرغدة التي يعيشها مراهق يتيم الأب يدعى مارتن، حيث يقوم بإقحام نفسه في حياة الجراح تدريجيا، وبطرق مزعجة. وبعد وهلة قصيرة، تتضح نوايا مارتن حين يواجه ستيفن بتجاوز ارتكبه في السابق وطواه النسيان منذ زمن بعيد، وهو الأمر الذي سيهدد حياة ستيفن الهانئة إلى الأبد.

وسيصدر له قريبا فيلم "Widows" بطولة فيولا ديفيس، وإخراج ستيف ماكوين، وتدور الأحداث في مدينة شيكاغو المعاصرة خلال فترة مشوبة بالاضطراب، حيث أربع نساء لا تجمعهن مشتركات سوى ديون تتركها لهن الأنشطة الإجرامية التي مارسها أزواجهن الميتون، لكنهن لا تستسلمن لقدرهن وتتآمرن من أجل صياغة مستقبل بشروطهن الخاصة.

ويعتبر الممثل الأيرلندي كولين فاريل أحد أبرز نجوم هوليوود. ففي رصيده أدوار لا يمكن نسيانها أداها باقتدار، خصوصا شخصية الإسكندر المقدوني.

back to top