من المقرر أن تكرِّم منظمة بيتا لحقوق الحيوان، الممثل الأميركي برادلي كوبر، بجائزة التعاطف الافتتاحي في الأفلام، لاستعانته بكلبه الخاص في فيلمه الجديد (A Star Is Born).

وأفاد بيان من المنظمة، بأنها ستكرِّم كوبر بالجائزة، لعدم استعانته بأحد الكلاب المتاحة في معارض هوليوود "البشعة"، مثل معرض "حيوانات وطيور بلا حدود"، الذي تمت مقاضاته من قسم الزراعة الأميركي، لأذيته للحيوانات عام 2017.

Ad

وقالت نائبة رئيس "بيتا": "تمكن كلب برادلي السعيد، والجميل، والمحبوب، من سرقة الأضواء وقلوب المشاهدين في هذا الفيلم، لأنه أحب وجوده مع مالكه الحقيقي. شاهدنا الكثير من سوء الاستغلال للحيوانات في الأفلام وخلف الكواليس، ونتمنى أن يقنع تصرف كوبر الطيب هوليوود باتباعه".

والكلب (تشارلي) سُمي على اسم والد برادلي، الذي مات عام 2011. ويُشار إلى أن الممثل امتلك كلبين من قبل اسمهما سامسون وتشارلوت.

ويلعب كوبر دور جاكسون ماين، المغني المشهور الذي يلتقي الفتاة الموهوبة التي لا تثق في جمالها، آلي، ولعبتها ليدي غاغا، ويدفعها إلى عالم الشهرة والأضواء بعد الوقوع في حبها.

الفيلم أيضا من إخراج برادلي، كما أنه شارك في التأليف. ويشارك في البطولة سام إليوت، وديف تشابل، وأنثوني راموس.

ورغم مضي أيام قليلة على إطلاق فيلم وألبوم A Star Is Born، وتمكن كوبر وليدي غاغا من أن يصلا إلى القمة.

وبينما يتنافس الفيلم الرومانسي والموسيقي على المركز الأول بشباك التذاكر مع فيلم البطل الخارق (Venom)، يتنافس الألبوم الموسيقي على المركز الأول في قائمة أفضل 200 ألبوم على Billboard مع ألبوم Trench لفريق twenty one pilots الذي صدر في نفس اليوم.

ووسط المنافسة الحادة على مصادر، مثل: Spotify، وApple Music، وغيرهما، يتضح النجاح الساحق الذي حققه A Star Is Born حتى الآن على iTunes أميركا، إذ وصل الألبوم إلى قمة قائمة أفضل ألبومات، كما قضت أغنية Shallow من الألبوم يومها التاسع في المركز الأول من قائمة أفضل أغاني.

وبالإضافة إلى Shallow، فإن أغنية Is That Alright من الفيلم وصلت إلى المركز الثالث، كما أن Always Remember Us This Way صعدت إلى المركز الرابع، في حين الأغنية التي يتنبأ النقاد بفوزها بأوسكار أفضل أغنية (I'll Never Love Again) بالمركز الخامس.