خاص

شجون لـ الجريدة.: النقد يحفزني للأفضل... وأتقبله بصدر رحب

تشارك في عملين دراميين مع المنتج باسم عبدالأمير وستكشف عنهما قريباً

نشر في 08-10-2018
آخر تحديث 08-10-2018 | 00:05
شجون
شجون
تتصدى الفنانة شجون لبطولة عملين دراميين من إنتاج الفنان باسم عبدالأمير، وستكشف تفاصيلهما قريباً.
تستعد الفنانة شجون للمشاركة في عملين دراميين جديدين من إنتاج الفنان باسم عبدالأمير، حيث وقعت عقودهما أخيرا، ولكنها تتحفظ عن أي تفاصيل حتى الانتهاء من فريق العمل.

وأكدت النجمة الشابة، لـ "الجريدة"، انها تتقبل أي انتقادات وترحب بآراء الجمهور، لأن ذلك يحفزها للبحث عن التجديد وتقديم الأفضل، مثمنة تكريمها في مهرجان "المسرحيون بالعيد" في دورته السادسة.

وكشفت شجون أنها وقعت عقود المشاركة في عملين دراميين مع المنتج باسم عبدالأمير، لافتة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن كل التفاصيل، "ومازلنا في مرحلة التحضير للعملين، وسأتحدث بشكل موسع عنهما قريبا".

وتابعت "إلى الآن لا أعرف هل سيتم عرض العملين داخل سباق رمضان أو خارجه، فالأمر متروك للمنتج والجهة الناقلة لهما، وأتمنى ان ينالا رضا الجمهور"، موضحة "نعم التواجد في سباق رمضان مهم، ولكن أيضا الجمهور يتابع بشغف كل ما هو جديد على مدار العام".

وعن تجربتها الدرامية خلال رمضان الماضي بمسلسل "المواجهة" من تأليف محمد الكندري، ومن إخراج حسين الحليبي، وبمشاركة نخبة من الفنانين منهم حسين المنصور، ونور الغندور، وحمد اشكناني وآخرون، قالت شجون "إنها محطة مهمة وتجربة أعتز بها، وأرحب بجميع الآراء التي وصلت إلي حول العمل".

وعن تكريهما أخيرا في مهرجان "المسرحيون بالعيد" الذي أقيمت دورته السادسة برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة، قالت شجون: "كرمت عن دوري في مسرحية tomorrow كأفضل ممثلة دور أول، وأعتبر هذا التكريم لكل من شارك في المسرحية من ممثلين وفنيين واستعراضيين وموسيقيين"، مشيرة إلى أن "كل من شاهد العمل لاحظ أننا اشتغلنا على مدرسة جديدة في الأداء. بالفعل استمتعت بهذا العمل".

وحول إمكانية إعادة التعاون مجددا مع شركة مركز الفنون، أوضحت شجون "بكل تأكيد، وكنت أتمنى لو قدمت هذا العمل في حياة الراحل القدير عبدالحسين عبدالرضا، لأقف على المسرح ويشاهدني، ولكنها إرادة الله".

وثمنت في الوقت نفسه ردود الأفعال تجاه العروض التي قدمتها في المملكة العربية السعودية، معربة عن سعادتها بلقاء الجمهور هناك وتفاعلهم الكبير، "ولا شك أن الأصداء الطيبة التي حققتها المسرحية في الكويت هي السبب في ترشيحها للعرض بالسعودية، ولدينا النية لجولة خليجية أخرى في المرحلة المقبلة".

ومسرحية tomorrow فكرة شجون وإعداد المؤلفة البحرينية سحاب، أما النص الغنائي والمسرحي فتولى صياغته محمد الشريدة، وصاغ كلمات الأغاني الشيخ دعيج الخليفة، والإخراج لعبدالله عبدالرضا، بإشراف عام من حسين دشتي، وللمرة الأولى شارك مغني الراب الكويتي "دافي" ضمن عمل مسرحي للأطفال، وتولى مهمة مخرج الغناء والموسيقى.

وشارك في بطولة المسرحية نخبة من الفنانين منهم ليلى عبدالله، ونور الغندور، وعبدالله عبدالرضا، ورهف العنزي، ومحمد السعد، وليلى الرندي، وبدر العطوان، وديمة أحمد، ونور العوضي، ومحمد المنصوري.

ثمنت تكريمها كأفضل ممثلة دور أول عن مسرحية «tomorrow»
back to top