في خلال حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان ولدى اختيار المتسابقة ميرا طفيلي عادل كرم ليطرح عليها سؤال لجنة التحكيم، فاجأ الأخير الحضور والمشاهدين بأنه يعرف معلومات وتفاصيل عن حياة ميرا طفيلي الشخصية وترجم ذلك من خلال السؤال الذي طرحه عليها: «ما هو التحدي الذي واجهته في حياتك واستطعت التغلب عليه؟»، فردت بأنها نشأت في مؤسسة تُعنى بالأيتام (SOS) وأنها كافحت بمفردها وتخصصت في الهندسة المعمارية الداخلية وخاضت مجال العمل، وهي بدورها تهتمّ بطفل في المؤسسة التي احتضنتها وتربت في كنفها.

لم يمرّ هذا الأمر مرور الكرام وارتسمت علامات استفهام حول ظروف هذا السؤال الذي ينمّ عن وجود قرابة ما بينهما. وذهبت إحدى المجلات إلى حد أنها عنونت على غلافها أن ميرا طفيلي تعيش في منزل عادل كرم، وأنها سبق أن حازت لقب «ملكة جمال الأمم لعام 2018»، من ثم لا يحق لها المشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان التي من شروطها ألا تكون المتقدمة إلى اللقب سبق أن شاركت في مسابقة جمالية أو خاضت مجال الإعلانات وعروض الأزياء...

Ad

وتساءلت المجلة في هذا المجال: هل عدلت شروط المسابقة إكراماً للمتسابقة ميرا طفيلي؟

استجواب مارسيل غانم

لم يقف الجدل حول عادل كرم عند هذا الحد بل فاجأ الإعلامي مارسيل غانم في الحفلة ذاتها بسؤال وجهّه إليه مباشرةً على الهواء، بعدما أعرب عن اعتزازه بالعمل إلى جانبه في مؤسسة واحدة: «ما الذي تطمح إلى تحقيقه بعد في مسيرتك المهنية، ولماذا؟ وماذا بعد؟ فردّ غانم قائلاً: «سبق أن خضعت لتحقيق هذه السنة، وأعتبر ما تفعله الآن بمنزلة تحقيق، لكني سأجيبك لأنك صديقي، طموحي السماء، وأنا على ثقة أنني مع الـ« أم تي في» سأصلها».

أشار كثر إلى أن عادل كرم حريص باستمرار على أن يكون حضوره مختلفاً هو الذي تركزت الأضواء عليه في السنوات الأخيرة ممثلاً حاز جوائز ومقدم برامج حقق شعبية واسعة، من ثم كان من الطبيعي ألا يكتفي بطرح سؤال على المتسابقات بل أن يسجل موقفاً يخرج فيه عن مألوف ما يتفق عليه مع أعضاء لجان التحكيم عموماً.

عادل كرم وأمل بو شوشة

منذ إعلان شركة «صباح للإعلام» تصوير مسلسلها الجديد «راصور» واختيار الممثلين عادل كرم وأمل بو شوشة لبطولته، انبرى المعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي في تقييم الثنائي كرم- بو شوشة، وهل يمكن أن ينجحا معاً انطلاقاً من أداء كل منهما بمفرده في أعماله. واللافت في هذا المجال أن هذه الثنائية نالت الحماسة واتسعت التوقعات بنجاحها وبإمكان تحقيق انسجام بين كرم وبو شوشة.

منذ أيام نشرت الشركة على موقعها صوراً من أجواء تصوير «راصور». ويمتد المسلسل على 15 حلقة تُعرض واحدة منها أسبوعياً. وهو من إخراج السوري سامر البرقاوي وقصّة محمود إدريس، وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار. يحمل الجزء الأول منه اسم «دولار»، والثاني «مليون دولار».