الزمالك في مهمة سهلة أمام منية سمنود بكأس مصر

نشر في 11-10-2018
آخر تحديث 11-10-2018 | 00:00
فرحة لاعبي الزمالك في مباراة السوبر
فرحة لاعبي الزمالك في مباراة السوبر
تختتم اليوم منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بإقامة 5 مواجهات، إذ يلتقي الزمالك مع منية سمنود، ويلعب النجوم مع حرس الحدود، وسموحة مع الألمنيوم، وطلائع الجيش مع القناة، والاتحاد السكندري مع بورتو السويس.
يفتتح الزمالك مشواره في مسابقة كأس مصر، حينما يلتقي مركز شباب منية سمنود في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة على ملعب بتروسبورت.

ويفتقد الزمالك، خلال مواجهة الليلة، لاعبيه الدوليين، وهم الثلاثي محمود جنش وطارق حامد ومحمود الونش، للتواجد في معسكر المنتخب الأول لمواجهة سوازيلاند بتصفيات أمم إفريقيا، والثلاثي يوسف أحمد كماتشو وأحمد فتوح وعمر صلاح، الموجودون مع المنتخب الأوليمبي، والتونسي حمدي النقاز لوجوده مع منتخب بلاده في مواجهة النيجر بتصفيات الأمم الإفريقية.

على الجانب الآخر، يخوض فريق مركز شباب منية سمنود، الذي ينافس بدوري القسم الثالث، مباراة الزمالك أملا في صناعة تاريخ جديد بتحقيق فوز لا ينسى وإقصاء المارد الأبيض من البطولة مبكرا.

وصعد منية سمنود الى دور الـ32 بالكأس عقب الفوز على طلخا بثلاثية، والفوز على مركز شباب الأمير بهدف، وإقصاء فاقوس بهدف خلال الأدوار التمهيدية.

وعلى استاد المقاولون العرب يستضيف النجوم نظيره حرس الحدود في الرابعة عصرا، كما يستضيف سموحة نظيره الألمنيوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في نفس التوقيت، ويلتقي طلائع الجيش مع القناة على استاد جهاز الرياضة العسكري في السابعة مساء، ويستدرج الاتحاد السكندري نظيره بورتو السويس على استاد الاسكندرية في السابعة مساء ايضاً.

وكان فريق بيراميدز نجح في التأهل لدور الـ16 للبطولة بعد فوزه على نظيره طنطا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات دور الـ32، وتقدم محمد السيد شيكا بهدف التقدم لطنطا في الدقيقة الثالثة بعد انفراد بأحمد الشناوي العائد من جديد بعد تعافيه من الإصابة.

وتعادل كينو لبيراميدز في الدقيقة 41، بعد تسديدة صاروخية، ثم أضاف الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 54، وبعدها بثلاث دقائق أحرز طنطا هدف التعادل من ضربة جزاء عن طريق عبدالرحمن عبدالخالق، وأحرز محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 71 من ضربة جزاء أيضا هدف الفوز لبيراميدز الذي صعد بهذه النتيجة لملاقاة الفائز من مباراة الأهلي والترسانة.

كما تأهل بتروجيت لدور الـ16 عقب فوزه الكبير على مركز شباب تلا بسداسية نظيفة، لينتظر الفائز من المصري البورسعيدي والجزيرة المطروحي.

وصعد إنبي لنفس الدور بعد فوزه على شبان المسلمين قنا بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدا مع المنصورة الذي تأهل على حساب الداخلية.

back to top