اكتمال تشكيل ألمانيا قبل مواجهة هولندا

نشر في 12-10-2018
آخر تحديث 12-10-2018 | 00:00
لوف
لوف
يمتلك، أخيراً، يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، تشكيلة كاملة من اللاعبين الموجودين للتدريب، قبل يومين فقط من المباراة المهمة أمام مضيفه المنتخب الهولندي في دوري أمم أوروبا.

وكان آخر تدريب للفريق في ألمانيا، أمس، شهد مشاركة الـ18 لاعبا وحراس المرمى الثلاثة. ومن المقرر أن يطير الفريق إلى أمستردام اليوم استعدادا للمباراة التي تقام غدا السبت.

وكان بيرند لينو، حارس أرسنال، آخر من انضم لتدريبات الفريق، حيث سافر في وقت متأخر مساء الأربعاء بعد استدعائه في وقت متأخر بديلا لكيفن تراب.

كما انضم سيرج نابري للفريق بعدما انضم ليون جوريتسكا، زميله في بايرن ميونخ، إلى أنطونيو روديجر، وكاي هافيرتز وماركو ريوس في قائمة المستبعدين.

ويتصدر المنتخب الفرنسي، بطل العالم، المجموعة الأولى في المستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا برصيد أربع نقاط، في حين يمتلك المنتخب الألماني نقطة واحدة من مباراة واحدة، ويقبع المنتخب الهولندي في قاع الترتيب بلا نقاط من مباراة واحدة.

ويتأهل الفائز بالمجموعة لنهائيات دوري أمم أوروبا في يونيو 2019، ولكن صاحب المركز الأخير سيواجه خزي الهبوط للمستوى الثاني في النسخة المقبلة من البطولة.

وقد يصبح منصب لوف في المنتخب الألماني مهددا في حال الهبوط عقب كارثة الخروج من كأس العالم في الصيف، وخاصة أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قال إن النجاة من الهبوط هي أقل الأهداف.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الفرنسي الثلاثاء المقبل في باريس، ويختتم مبارياته في المجموعة بمباراة الإياب أمام المنتخب الهولندي في نوفمبر.

back to top