أنهى المنتخب الإسباني حصة من التدريبات الاستشفائية، عقب عودته أمس الأول من مدينة كارديف، التي فاز فيها على نظيره الويلزي في مباراة ودية، وسط تركيزه الشديد على مواجهته المقبلة أمام المنتخب الإنكليزي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونفذ جميع اللاعبين عمليات الإحماء في مدينة لاس روساس الرياضية، وسط أجواء كبيرة مليئة بالفرحة، بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في عهد المدرب الوطني لويس إنريكي مارتينيز، وبعد ذلك توجه اللاعبون الذين شاركوا منذ البداية أمام ويلز إلى ملعب آخر للقيام بتدريبات الركض، ثم أدوا بعض التدريبات الاستشفائية.

Ad

وأدى بقية اللاعبين تدريبات مكثفة تحت قيادة إنريكي، الذي يحاول الوصول إلى ملامح التشكيل الذي سيخوض به لقاء الغد أمام "الأسود الثلاثة".

ومن الواضح أن مدرب "لا روخا" استقر على عشرة لاعبين من الـ11 الذين سيشاركون في هذا اللقاء الذي سيقام في مدينة إشبيلية، ويتبقى له اختيار لاعب آخر فقط في مركز الهجوم.

ومن المتوقع أن يبدأ إنريكي اللقاء بتشكيل مكون من دافيد دي خيا في حراسة المرمى، وسيزار أزبيليكويتا وناتشو وسيرخيو راموس وماركوس ألونسو في خط الدفاع، وفي خط الوسط بوسكيتس وتياجو وساؤول، وماركو أسينسيو ورودريغو في الجانب الهجومي.

وإذا راهن المدرب على اللعب بلاعب وسط آخر فسيكون الاختيار بين سيبايوس أو سوسو، أما إذا استقر على اللعب بشكل هجومي فسيكون إياغو أسباس هو الخيار الرئيسي رغم أن الهدفين اللذين أحرزهما باكو ألكاسير أمام المنتخب الويلزي يعطيانه الأفضلية.