طالب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بفتح تحقيق موسع مع الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال بفريق الكرة الأول، بعد التصريحات الصحافية التي أدلى بها الأخير الأربعاء الماضي، عقب مباراة الترسانة بكأس مصر مباشرة.

وكشف ليندمان في تصريحاته عن إصابات وخبايا الفريق، واتهامه لبعض اللاعبين، مثل المهاجم الشاب صلاح محسن، بتهربه من المنتخب في معسكره الأخير بداعي الإصابة، إلى جانب تأكيده على أن كثرة إصابات اللاعبين سببها سوء التغذية وعدم الاستماع لتعليماته.

Ad

وينوي الخطيب، في حال ثبوت التصريحات التي ادلى بها مدرب الأحمال، توجيه الشكر له والاستعانة بآخر، لاسيما في ظل الإصابات المتكررة التي تضرب الفريق، وتشمل عناصر مهمة ومؤثرة، آخرها التونسي علي معلول الظهير الأيسر، والمقرر أن تطول مدة غيابه عن الملاعب لنحو 4 أشهر، بعدما تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال لقاء وفاق سطيف الجزائري بالبطولة الإفريقية.

على جانب آخر، يواصل الأهلي استعداداته لملاقاة فريق وفاق سطيف 23 الجاري، في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي، وقرر الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية لتجربة اللاعبين والوقوف جيدا على مستواهم.